Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الملعقة المثنية

ما هي وضعية الملعقة المثنية؟

وضعية الملعقة المثنية قد لا تكون هذه الوضعية الأكثر شهرة، ولكنها قد تكون رائعة إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء مختلف وتغيير الأمور في غرفة النوم مع زوجكِ. يمكنكِ الاستمرار في التبديل من خلال تجربة أكثر من 120 وضعية مختلفة.

كيفية تنفيذ وضعية الملعقة المثنية

لتنفيذ هذه الوضعية، يحتاج زوجكِ إلى الاستلقاء على ظهره. بعد ذلك، تحتاجين إلى الاستلقاء فوقه على ظهركِ بحيث تكونان متجهين في نفس الاتجاه. ثم دعي زوجكِ يدخل إليكِ.

بعد ذلك، افردي ذراعيكِ للحفاظ على توازنكِ بينما يقوم زوجكِ بنشر ساقيه للحفاظ على توازنه. عندما تصبحان مستقرين، عليكِ رفع ركبتيكِ نحو صدركِ ووضع قدميكِ على أعلى ركبتيه للحصول على دعم إضافي.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الملعقة المثنية؟

عند ممارسة وضعية الملعقة المثنية مع زوجكِ، ستقضين معظم وقتكِ في الحفاظ على توازنكِ باستخدام ذراعيكِ والحفاظ على ساقيكِ بالقرب من صدركِ.

كلما قمتِ بسحب ساقيكِ نحو صدركِ، كلما كان الإيلاج أقل عمقًا. قد تفضلين هذا إذا كان زوجكِ ذا حجم كبير. جربي تعديل وضع ساقيكِ حتى تجدي الزاوية التي تمنحكِ أفضل إحساس.

إذا كنتِ قادرة على تقويس ظهركِ أثناء تنفيذ وضعية الملعقة المثنية، فسيكون بإمكان زوجكِ الإيلاج بعمق أكبر.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الملعقة المثنية؟

عند ممارسة وضعية الملعقة المثنية، يجب على زوجكِ أن يثني ركبتيه ويضع قدميه على السرير لمساعدته في الحفاظ على توازنه، وأيضًا لتسهيل الإيلاج. يمكنه أيضًا أن يمسك بكِ من مكانكِ عن طريق لف ذراعيه حولكِ، مما يتيح لكِ حرية استخدام ذراعيكِ لسحب ساقيكِ نحو معدتكِ وصدرِكِ. كما أنه في وضع مثالي لتدليك ثدييكِ.

من الممكن أن ينزلق زوجكِ بسهولة إذا حاول القيام بحركات طويلة. لذا يجب عليه التركيز على القيام بحركات قصيرة وسريعة بدلاً من ذلك.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الملعقة المثنية

  1. بالنسبة لبعض الأزواج، قد يكون هناك اختراق قليل جدًا لدرجة أن الوضعية قد تبدو غير عملية لكليكما، إما لأن زوجكِ سيستمر في الانزلاق، أو أنكِ لن تشعري بالكثير منها.
  2. على الرغم من أنكِ تكونين في الأعلى في وضعية الملعقة المثنية، يمكن لزوجكِ أن يتولى دورًا مهيمنًا من خلال وضع يده على رقبتكِ أو سحب شعركِ بلطف.
  3. إذا كنتِ أكبر حجمًا من زوجكِ، فقد يجد صعوبة وعدم راحة عند وجودكِ فوقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *