Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الفارس الأخير

ما هي وضعية الفارس الأخير؟

وضعية الفارس الأخير هي تعديل ممتع لوضعية الكلبة. إنها سهلة التنفيذ ولا تتطلب جهدًا كبيرًا. كما أنها أكثر حميمية من وضعية وضعية الكلبة. تستمد هذه الوضعية اسمها من حقيقة أن كلاكما يبدو وكأنكما تركبان حصانًا مثل الفارس. بالطبع، ستجدين أكثر من 100 وضعية لتجربيها في دليلنا للوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية الفارس الأخير

أصعب جزء في تنفيذ وضعية الفارس الأخير مع زوجكِ هو العثور على الأثاث المناسب! وذلك لأنكما ستجلسان في نفس الوضع. من الأفضل أن يكون لديكما مسند قدم أو مقعد عريض يمكن لكما الجلوس عليه معًا.

يجب أن يجلس كلاكما على المقعد أو المسند مع مباعدة الساقين، متجهين في نفس الاتجاه. سيكون زوجكِ خلفكِ. عليكِ الانحناء قليلاً حتى يتمكن من الدخول إليكِ بسهولة. ثم بمجرد أن يكون داخلَكِ، يمكنه احتضانكِ ويبدأ في التحرك.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الفارس الأخير؟

لا تتطلب وضعية الفارس الأخير جهدًا كبيرًا، مما يجعلها مثالية للجنس البطيء والحسي. لزيادة الحميمية، يمكنكِ الانحناء للخلف باتجاه زوجكِ ووضع ذراعيكِ بلطف حول رأسه أو ظهره.

إذا كان ذلك مريحًا، يمكنكِ الدفع للخلف ضد زوجكِ للحصول على إيلاج أعمق. بخلاف ذلك، يمكنكِ الاسترخاء والاستمتاع بالتجربة.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الفارس الأخير؟

سيكون على زوجكِ أن يقوم ببعض الحركة في وضعية الفارس الأخير. سيقوم بالدفع للأمام والخلف. سيجد أنه من الأسهل الدفع إذا رفع نفسه قليلاً عن المقعد أو المسند. للمساعدة في الحركة، يمكنه وضع ذراعيه حولكِ: إما حول خصركِ أو تحت ذراعيكِ والوصول إلى كتفيكِ. يمكنه أيضًا الوصول إلى صدركِ والإمساك بثدييكِ لتحفيز الحلمات في هذه الوضعية.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الفارس الأخير

  1. على الرغم من أن الاسم يوحي بأنها تتطلب الكثير من الجهد، فإن وضعية الفارس الأخير هي وضعية رائعة إذا كنتِ ترغبين في ممارسة الجنس البطيء والحسي مع زوجكِ دون الحاجة إلى أن تكوني مرنة أو قوية للغاية.
  2. تشكل وضعية الفارس الأخير مزيجًا رائعًا عندما يتحول زوجكِ من الدفع للأمام والخلف إلى تحريك وركيه وصنع حركة “الشكل 8” داخلَكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *