Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية نهايات الكتب

وضعية نهايات الكتب هي وضعية مثيرة للاهتمام حقًا. يجد العديد من الأزواج صعوبة في تحقيق الإيلاج بشكل مريح في هذه الوضعية. لكن هذا لا يعني أنها ليست وضعية ممتعة! مثلها مثل الـ 118 وضعية أخرى في هذه القائمة، تعد بأن تكون تجربة ممتعة!

كيفية تنفيذ وضعية نهايات الكتب

لتنفيذ وضعية نهايات الكتب، يجب أن تكوني أنتِ وزوجكِ على ركبتيكما، متواجهين على السرير. يجب أن يقوم زوجكِ بتوسيع ركبتيه بحيث يمكنه أن ينخفض نحو السرير بينما تحتاجين إلى البقاء مستقيمة قدر الإمكان.

عندما يكون زوجكِ أدنى قليلاً منكِ، يمكنه أن يدخل عضوه الذكري (قد تحتاجين إلى المساعدة في توجيهه).

إذا كانت الوضعية مريحة، يمكنه بعد ذلك جمع ساقيه مرة أخرى وبدء رفع نفسه للأعلى. يمكنكِ أيضًا الميل للخلف لجعل الإيلاج أعمق وأكثر متعة لزوجكِ.

إذا كان زوجكِ أطول بكثير منكِ، فقد لا تتمكنان من أداء الجنس في وضعية نهايات الكتب.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية نهايات الكتب؟

عندما تكونين في وضعية نهايات الكتب، قد تجدين أن الحركات الطويلة والعميقة غير ممكنة. البديل هو أن تقومي بالدوران على زوجكِ بدلاً من ذلك بتحريك وركيكِ أثناء وجوده داخلكِ. هذا يوفر تحفيزًا للبظر.

بالنسبة للعديد من الأزواج، فإن وضعية نهايات الكتب تتعلق أكثر بالحميمية من الجنس، لذا قد تجدين أنه من الأفضل أن تركزين على الاقتراب من زوجكِ، وتقبيله واحتضانه.

لذا تأكدي من أن تلفي ذراعيكِ حول زوجكِ وتقبليه على شفتيه وخده وعنقه وأذنيه. يمكنكِ أيضًا جعل الوضعية أكثر إثارة عن طريق تمرير أصابعكِ عبر شعره وخدش فروة رأسه بلطف.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية نهايات الكتب؟

في البداية، قد يجد أنه ينزلق كثيرًا إذا كان يحاول القيام بحركات طويلة، وقد يكون من الأفضل له أن يقوم فقط بالدوران معكِ. يمكنه أن يلف ذراعيه حول خصركِ ومؤخرتكِ ليقربكِ منه.

يحتاج زوجكِ إلى التركيز على زيادة الحميمية في هذه الوضعية. هذا يعني أنه في معظم الوقت، سيقوم زوجكِ بنفس الأشياء التي تقومين بها. يجب أن يقترب منكِ، يحتضنكِ، يقبلكِ ويدلك ظهركِ ورأسكِ بيديه وذراعيه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية نهايات الكتب

  • في هذه الوضعية، تكونين على بُعد بوصات قليلة من وجه زوجكِ. هذا يجعلها مثالية للتواصل البصري العميق معه. مثالية لتعزيز الروابط!
  • إذا كنتِ تستمتعين بالشعور بالقرب والاحتضان من قبل زوجكِ، فستحبين القيام بوضعية نهايات الكتب معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *