Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية قفزة الضفدع

ما هي وضعية قفزة الضفدع؟

غالبًا ما يتم الخلط بين وضعية قفزة الضفدع ووضعية “الضفدع القافز” بسبب تشابه أسمائهما. على الرغم من أن كلا الوضعيتين تتضمن اختراق زوجكِ لكِ من الخلف، إلا أنهما مختلفتان تمامًا. وهما فقط من بين أكثر الوضعيات الجنسية شعبية في دليلنا لأفضل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية قفزة الضفدع

لتنفيذ وضعية قفزة الضفدع، عليكِ البدء بالقرفصاء عن طريق ثني ركبتيكِ والانحناء للأمام بحيث تكون يديكِ على الأرض أمامكِ للحفاظ على توازنكِ. ولهذا السبب تُسمى قفزة الضفدع، لأنكِ ستبدين كضفدع يستعد للقفز. بعد ذلك، يتوجب على زوجكِ أن يجلس على ركبتيه خلفكِ ويقوم باختراقكِ كما لو كنتما تمارسان الجنس بوضعية “الكلبة” التقليدية.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية قفزة الضفدع؟

الجزء الأكثر أهمية في وضعية قفزة الضفدع هو الوصول إلى وضعية القرفصاء بالارتفاع المناسب حتى يتمكن زوجكِ من اختراقكِ بعمق كافٍ دون أن تشعري بعدم الراحة. يمكنكِ تحقيق ذلك عن طريق ضبط مدى تباعد ساقيكِ ومكان وضع يديكِ (أمامكِ/على جانبيكِ/مباشرةً أسفل منكِ).

بعد ذلك، كل ما عليكِ فعله هو الميل للخلف نحو زوجكِ. استعدي للشعور بالخضوع في هذه الوضعية.

أو إذا كنتِ ترغبين في منح زوجكِ قسطًا من الراحة، فيمكنكِ دفع نفسكِ نحوه. إذا لم تشعري بالرغبة في الدفع، يمكنكِ تحريك وركيكِ لأعلى ولأسفل على قضيبهِ أو تدوير وركيكِ.

إذا وجدتِ وضعية قفزة الضفدع غير مريحة، فجربي تنفيذها أمام السرير بحيث يمكنكِ إراحة جزء من وزنكِ على السرير بدلاً من استخدام يديكِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية قفزة الضفدع؟

سيفعل زوجكِ كل ما يحتاج إلى فعله أثناء ممارسة الجنس بوضعية الكلبة العادية. يعني ذلك أنه يحتاج إلى الدفع للداخل والخارج باستخدام وركيه. لمساعدته على القيام بذلك، يمكنه الإمساك بخصركِ أو الميل للأمام والإمساك بكتفيكِ. إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض العناصر إلى الجنس العنيف، فيمكنه الإمساك بشعركِ.

إذا لم يكن مرتفعًا بما يكفي على ركبتيه، يمكنه وضع وسادة أو اثنتين تحتهما.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية قفزة الضفدع

تنويع جميل لوضعية قفزة الضفدع هو أن يكون زوجكِ واقفًا، ويثني ركبتيه قليلاً بينما يقف فوقكِ مباشرةً بحيث يمكنه اختراقكِ من الأعلى. هذه الوضعية ممتازة إذا كنتِ تحبين الشعور بالسيطرة من قبل زوجكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *