Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية راعية البقرة على الزاوية

ما هي وضعية راعية البقرة على الزاوية؟

وضعية راعية البقرة على الزاوية هي بشكل واضح تنويع على وضعية راعية البقر العادية، حيث تكونين على رأس زوجكِ عند زاوية السرير بينما يكون مستلقيًا على ظهره. هذه الوضعية رائعة لتجربتها إذا شعرتِ بالملل من وضعية راعية البقر العادية. إذا كنتِ تبحثين عن المزيد من التنوع، اطلعي على هذه القائمة من الوضعيات الجنسية!

كيفية تنفيذ وضعية راعية البقرة على الزاوية

لتنفيذها، يجب على زوجكِ أن يستلقي على ظهره على السرير. يجب أن يكون حوضه عند زاوية السرير بحيث تتدلى إحدى ساقيه على جانب السرير والأخرى على نهاية السرير. إذا أمكن، يجب على زوجكِ أن يثبت قدميه على الأرض ليمنح نفسه بعض الثبات. بعد ذلك، عليكِ أن تجثمي فوقه كما تفعلين في وضعية راعية البقر العادية. يمكنكِ القيام بذلك عن طريق الاستناد على ركبتيكِ عند حافة السرير أو البقاء على قدميكِ والانحناء بحيث يمكنكِ القفز بسهولة لأعلى ولأسفل عليه.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية راعية البقرة على الزاوية؟

عندما تكونين على رأس زوجكِ، على ركبتيكِ، سيكون جزء من ساقيكِ السفليتين معلقًا فوق حافة السرير.

هدفكِ الأول هو الأمان: يجب أن تكوني حذرة حتى لا تنزلقين للخلف وتسقطين عنه. لا تقلقي إذا لم تكن هذه الوضعية طبيعية بالنسبة لكِ. البقاء في الأعلى يحتاج إلى ممارسة، ولا تشعر كل النساء بالثقة عند البقاء في الأعلى.

للتأكد من أنكِ لا تسقطين، جربي الميل للأمام قليلاً أثناء وجودكِ في الأعلى. بدلاً من القفز فقط لأعلى ولأسفل على زوجكِ، قد تجدين أنه أكثر متعة الجلوس بالكامل عليه وتحريك وركيكِ للأمام والخلف بحيث تفركين عليه دون الكثير من الدفع.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية راعية البقرة على الزاوية؟

عندما يكون زوجكِ مستلقيًا على ظهره، يكون لديه الخيار في الاسترخاء وترككِ تقومين بمعظم العمل، ولكن يجب عليه حقًا أن يقوم بدوره إذا كان جادًا في الحصول على جنس رائع.

إذا كان السرير عند الارتفاع الصحيح وكانت قدميه مثبتتين على الأرض، فهذا يعني أنه يمكنه الدفع إلى الداخل بقوة كبيرة بينما تحافظين على نفسكِ مرتفعة قليلاً على ركبتيكِ. يمكنه أيضًا وضع يديه على وركيكِ ودفعكِ للأمام والخلف للطحن عليه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية راعية البقرة على الزاوية

  1. أول شيء هو التأكد من أنكِ لا تنزلقين للخلف وتسقطين. طريقة رائعة لمنع نفسكِ من السقوط هي أن تجعلي زوجكِ يتحرك للخلف قليلاً باتجاه منتصف السرير بحيث تتدلى ساقيه فقط على الحافة.
  2. كما هو الحال مع معظم الوضعيات الجنسية، تأكدي من القيام ببعض التجارب من خلال الميل للأمام والخلف للعثور على الزاوية التي تستمتعين بها.
  3. لن تتمكني من تنفيذ هذه الوضعية إذا كان سريركِ يحتوي على رأس وأقدام، ولكن قد تتمكنين من استخدام مقعد صغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *