Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الركوع

ما هي وضعية الركوع؟

وضعية الركوع هي وضعية ممتعة ومثالية للأزواج الذين يحبون الحميمية بمواجهة بعضهم البعض أثناء الجنس، مع الحفاظ على المتعة من البقاء في وضع مستقيم خلاله. اطلعي على 119 وضعية جنسية مذهلة أخرى في دليل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية الركوع

للدخول في وضعية الركوع، يجب على زوجكِ أن يبدأ بالوقوف على الأرض بينما تكونين أنتِ راكعة على السرير. ستكونان في مواجهة بعضكما البعض. قبل أن تواصلي، تأكدي من أن قاعدة قضيب زوجكِ تقع عند نفس ارتفاع مهبلكِ.

إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنكِ وضع بضعة كتب قوية تحت السرير لرفعه، أو جعل زوجكِ يقف على شيء ما بحيث تكونان على الارتفاع المناسب، أو حتى الركوع على وسادة من الفوم لتكوني أعلى. عندما تكونان في الارتفاع المناسب، يمكن لزوجكِ إدخال قضيبه بداخل مهبلك.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الركوع؟

عندما تكونين في وضعية الركوع مع زوجكِ، لن تشعري بالكثير من المتعة إذا بقيتِ مستقيمة طوال الوقت. ستجدين أن الميل للخلف أكثر إرضاءً بكثير. مدى الميل يعتمد عليكِ.

إذا انحنيتِ للخلف قليلاً فقط، يمكن لزوجكِ مساعدتكِ في الدعم، ويمكنكِ وضع يديكِ حول خصره. إذا كنتِ ترغبين في الميل أكثر للخلف، جربي وضع يديكِ خلفكِ على السرير.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الركوع؟

ليس لدى زوجكِ الكثير ليفعله أثناء وضعية الركوع. على الأقل، يحتاج فقط إلى الدخول في الوضعية والدفع للداخل والخارج. ولكن إذا أراد فعل المزيد، يمكنه مساعدتكِ في الدعم. كما أن يده حرة للصفع الخفيف إذا كنتِ تستمتعين بذلك.

إذا كنتِ مستقيمة في وضعية الركوع، فإن زوجكِ سيكون في وضع مثالي لتقبيلكِ واحتضانكِ. ولكن إذا كنتِ تميلين للخلف، يمكنه وضع يديه على صدركِ وفركهما بلطف. اطلبِ منه النوع المفضل من تحفيز الحلمات الذي تفضلينه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الركوع

  1. أهم شيء هو أن تتلاعبي في وضعية الركوع في البداية حتى تجدي الزاوية التي تستمتعين بها. نظرًا لأنكِ قد تحتاجين إلى بعض الوقت أنتِ أو زوجكِ لضبط الارتفاع، قد لا تكون هذه الوضعية مناسبة للعلاقة السريعة.
  2. قد تجدين أنها أكثر متعة عندما تميلين للخلف لدرجة أنكِ تكادين تستلقين على ظهركِ.
  3. إذا كان السرير أو زوجكِ ليس في الارتفاع المناسب، جربي فتح ساقيكِ لخفض نفسكِ أو يمكن لزوجكِ الوقوف على أصابع قدميه لرفع نفسهِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *