Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية راقصة الحضن

ما هي وضعية راقصة الحضن؟

إنها وضعية جنسية حيث يمكن لزوجكِ الاسترخاء و”الاستمتاع بالعرض”، ولكنه أيضًا لديه خيار أن يكون أكثر نشاطًا. اطلعي على المزيد من الوضعيات الجنسية المذهلة التي تضمن لكِ النشوة، مع الرسوم التوضيحية!

كيفية تنفيذ وضعية راقصة الحضن

لتنفيذها، يجب على زوجكِ الجلوس على أريكة مريحة أو مقعد. بالمناسبة، هذه الوضعية هي طريقة رائعة لإنهاء رقصتكِ المثيرة لزوجكِ. يمكنه الجلوس بشكل مريح مع فتح ساقيهِ.

ستكونين واقفةً على قدميكِ وتحتاجين إلى الرجوع للخلف نحو زوجكِ. عليكِ أن تمسكي بقضيبهِ وتوجهيهِ إلى مهبلكِ. بعد أن يدخل، لديكِ بعض الخيارات:

  1. يمكنكِ الفرك ببطء على زوجكِ بينما يظل داخلَكِ بعمق. هذا يمكن أن يوفر تحفيزًا رائعًا لنقطة الـ G-Spot.
  2. يمكنكِ القفز لأعلى وأسفل عليه. يمكنه مساعدتكِ باستخدام ذراعيهِ.
  3. يمكنكِ الانحناء للأمام أو للخلف عليه، حسب مدى الحميمية التي ترغبين في جعلها.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية راقصة الحضن؟

يمكنكِ على الأرجح أن تتخيلي من الاسم أن وضعية راقصة الحضن تركز بشكل أساسي على متعة زوجكِ. لذا احتفظي بهذا في ذهنكِ عند تنفيذها معه.

جزء من جعلها تشبه رقصة على الحضن لزوجكِ هو جعلها مرئية وجذابة له. لذا لا تخجلي من النظر إلى الخلف فوق كتفكِ والتواصل بالعين معه أو تقبيله عندما تكونين في الأعلى.

إذا انحنيتِ للأمام أثناء وجودكِ في الأعلى، يمكنكِ وضع يديكِ على ركبتيكِ وستتمكنين من القفز بسهولة أكبر لأعلى وأسفل عليه.

إذا انحنيتِ للخلف، فستجدين صعوبة في القفز لأعلى وأسفل عليه دون أن يرفعكِ جسديًا ويخفضكِ. ستجدين أنه من الأسهل الفرك عليه بدلاً من ذلك.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية راقصة الحضن؟

لا يحتاج زوجكِ إلى فعل الكثير في وضعية راقصة الحضن. يمكنه فقط الاسترخاء والاستمتاع، أو يمكنه المشاركة بمساعدتكِ في الرفع والخفض على جسدهِ بوضع يديه حول خصركِ. إذا انحنيتِ للخلف عليه، يمكنه لف ذراعيه حولكِ والاحتفاظ بكِ بالقرب منه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية راقصة الحضن

  1. بعض الوضعيات تركز بالكامل على متعتكِ وزوجكِ يسعى لإرضائكِ بينما لا تحتاجين لبذل الكثير من الجهد بنفسكِ. وضعية راقصة الحضن تركز على متعتهِ، لذا حاولي أن تتذكري ذلك عند تنفيذها معه.
  2. يمكنكِ الانحناء للأمام بشكل كبير لدرجة أنكِ تواجهين الأرض إذا وجدتِ ذلك أكثر متعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *