Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية سي سو

وضعية سي سو هي وضعية جنسية ممتعة، لكنها قد تصبح مرهقة بسرعة. لا توجد وضعيات مشابهة جدًا لها، مما يجعلها فريدة من نوعها. كما أنها تعد تغييرًا رائعًا عن وضعيات مثل وضعية الكلبة أو وضعية المبشر العادية. ستجدين الكثير من الوضعيات التي يمكنكِ تجربتها في قائمتنا للوضعيات الجنسية مع توضيحات.

كيفية تنفيذ وضعية سي سو

لبدء وضعية سي سو مع زوجكِ، ابدئي بجعله يجلس على السرير. بعد ذلك، اجلسي في حضنه وأنتِ مواجهة له. قومي بفرد ساقيكِ بحيث تكونين مرتاحة. الآن، يجب عليكِ الميل للخلف ووضع يديكِ إما على كتفيه أو خلفكِ. تتيح لكِ هذه الوضعية التحرك لأعلى ولأسفل على قضيبه أو الفرك للأمام والخلف عليه بينما تكونين مواجهة له.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية سي سو؟

عند تنفيذ وضعية سي سو، يمكنكِ استخدام ساقيكِ للتحرك لأعلى ولأسفل على قضيب زوجكِ، ولكن هذا سيتعبكِ بسرعة. الخيار الآخر هو الفرك للأمام والخلف مع وجود قضيبه بداخلكِ، كما تفعلين أثناء الرقص في حضن. للفرك للأمام والخلف، يمكنكِ استخدام وركيكِ مع وضع ذراعيكِ على كتفيه أو لفهما حول رقبته من الخلف.

بينما ستقضين معظم الوقت في وضعية الميل للخلف في وضعية سي سو، لا تنسي الميل للأمام واحتضانه لجعل التجربة أكثر حميمية لكما.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية سي سو؟

عند تنفيذ وضعية سي سو، لن يتمكن زوجكِ من الدفع فيكِ بشكل طبيعي. يمكنه المساعدة في رفعكِ لأعلى ولأسفل عن طريق وضع ذراعيه تحت فخذيكِ بدلاً من خلفه، لكن مثل ساقيكِ، ستتعب ذراعيه بسرعة. إذا لم يكن يقوم برفعكِ، يمكنه استخدام ذراعيه لمساعدتكِ في الطحن عليه من خلال دفعكِ للأمام والخلف.

بالإضافة إلى العنصر الجنسي الفعلي في وضعية سي سو، يمكن لزوجكِ أيضًا بسهولة التواصل البصري معكِ أثناء الجنس.

إذا شعر زوجكِ أن وضعية سي سو تسبب له بعض الإجهاد على ظهره، فيمكنه محاولة الميل للخلف قليلاً أو حتى وضع وسائد تحت أسفل ظهره للحصول على بعض الدعم.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية سي سو

  1. لا تشعري أنكِ مضطرة لتنفيذ وضعية سي سو بشكل مثالي، فإن القيام بتعديلها قليلًا أمر جيد (مثل الجلوس على ركبتيكِ بدلاً من الجلوس على حضنه).
  2. لا تخافي من الميل بشكل كبير للخلف (فقط تأكدي من عدم إجهاد قضيب زوجكِ!). يمكنكِ الميل للخلف حتى تستلقي تقريبًا على ظهركِ على السرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *