Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الأخطبوط

وضعية الأخطبوط هي وضعية جنسية ربما لم تسمعي عنها من قبل. وهذا شيء جيد لأنه شيء جديد ومختلف تمامًا يمكنكِ تجربته مع زوجكِ. بالمناسبة، هناك أكثر من 100 وضعية أخرى في دليلنا للوضعيات الجنسية إذا كنتِ ترغبين في تجربة المزيد!

كيفية تنفيذ وضعية الأخطبوط

لبدء الوضعية، اطلبي من زوجكِ الجلوس على الأرض والاتكاء للخلف قليلاً، مستخدمًا يديه خلف ظهره لدعمه. سيجد من الأسهل التوازن إذا قام بفرد ساقيه قليلاً. ثم يجب عليه ثني ساقيه قليلاً. بعد ذلك، تحتاجين إلى الوقوف فوقه (قدميكِ على جانبي خصره) وتنزلي ببطء (القرفصاء) على قضيبه.

بمجرد أن يكون بداخلكِ، اجلسي في حضنه وابدئي ببطء في الميل للخلف. ضعي يديكِ خلف ظهركِ على الأرض للحصول على الدعم. بمجرد أن تكوني مائلة للخلف، قومي برفع ساقكِ اليمنى ووضعها على كتف زوجكِ الأيسر. ثم ارفعي ساقكِ اليسرى وضعيها على كتفه الأيمن.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الأخطبوط؟

عندما تكونين في وضعية الأخطبوط، قد تجدين أن الوضعية تصبح متعبة بسرعة لأنها ليست سهلة للحفاظ على جسمكِ في هذا الوضع. يمكنكِ دفع نفسكِ على قضيبه أثناء الجنس، لكن هذا سيجعلكِ تتعبين بسرعة أكبر. من الأفضل ترك زوجكِ يقوم بكل عمليات الدفع.

من خلال الميل بالقرب من جسم زوجكِ أو الميل بعيدًا عن جسمه، يمكنكِ تغيير زاوية الاختراق لتحفيز نقطة G لديكِ. إذا قمتِ بالميل بالقرب منه، قومي بلف ذراعيكِ حول رقبته من الخلف لتثبيت نفسكِ في الوضعية.

إذا وجدتِ أنكِ لا تستطيعين تنفيذ وضعية الأخطبوط لفترة طويلة دون أن تصبح ذراعيكِ ضعيفة، جربي القيام بها بجانب أريكة حتى تستندي بظهركِ على الأريكة لتخفيف معظم وزنكِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الأخطبوط؟

سيقوم زوجكِ بمعظم عمليات الدفع في وضعية الأخطبوط. لذلك من الجيد أن يتأكد من أن كلتا يديه وقدميه لا تنزلقان بسهولة. يمكنه الدفع لأعلى ولأسفل باستخدام وركيه مع الحفاظ على باقي جسمه ثابتًا في مكانه. يمكنه أيضًا تأرجح جسمه للأمام والخلف باستخدام ذراعيه وساقيه.

قد يجد زوجكِ أن هذه الوضعية مرهقة أيضًا. إذا شعر بذلك، فعليه أن يفكر في الاستناد بظهره على أريكة أو سرير لتخفيف بعض الوزن عن ذراعيه.

هذا الوقت مناسب جدًا لكما لتجربة الحديث الجنسي الجريء!

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الأخطبوط

  1. إذا كنتِ أنتِ وزوجكِ غير لائقين بدنيًا، فقد تتعبان بسرعة من وضعية الأخطبوط. لذا إذا لم تكونا قويين بما يكفي لتنفيذها، قومي بتجهيز سرير أو أريكة لكما للاتكاء عليها لتخفيف الوزن عن ذراعيكِ.
  2. قد تجدين أنه عند تنفيذ وضعية الأخطبوط، قد لا يتمكن زوجكِ من ممارسة الجنس بدفعات طويلة ومريحة.
  3. أفضل جزء في تنفيذ وضعية الأخطبوط مع زوجكِ هو أنه من غير المرجح أن يكون قد جربها من قبل. لذا على الرغم من أنها ليست أفضل وضعية جنسية على الإطلاق، إلا أنها تظل شيئًا يحافظ على إثارة الأمور في غرفة النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *