Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية السندان

ما هي وضعية السندان؟

وضعية السندان هي تنويع لوضعية المبشر التقليدية. من السهل جدًا الانتقال إليها عندما تكونين بالفعل في وضعية “المبشر” مع زوجكِ. تعرض الصورة أعلاه كيفية تنفيذ وضعية السندان مع زوجكِ. ومع ذلك، قبل أن تسرعي في تجربتها معه، من الجيد أن تقرأي بقية هذه المقالة للتأكد من تنفيذها بشكل صحيح دون التعرض لأي إصابة. بعد ذلك، اطلعي على بقية دليل الوضعيات الجنسية لإضافة شيء جديد إلى تجربتكِ.

كيفية تنفيذ وضعية السندان

لتنفيذ الجنس في وضعية السندان، كل ما عليكِ فعله هو الاستلقاء على ظهركِ كما تفعلين في وضعية “المبشر“. تمامًا كما في وضعية “المبشر“، تحتاجين إلى فتح ساقيكِ. ولكن بدلاً من وضعهما على السرير، يجب عليكِ سحبهما بالقرب من صدركِ. بعد ذلك، يقوم زوجكِ بوضع نفسه فوقكِ. ولكن بدلاً من الارتكاز على مرفقيه، سيستند على يديه. بمساعدة زوجكِ، قومي بوضع ساقيكِ بحيث تكون ساقيكِ أو كاحليكِ مستندة على كتفيه على جانبي رقبته.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية السندان؟

مع وجود ساقيكِ في هذه الوضعية، سيتمكن زوجكِ بسهولة أكبر من فرك عظمة العانة على منطقة البظر لتحفيزها. يمكنه القيام بذلك عن طريق أداء حركة ذهاب وإياب حيث لا يتحرك للداخل والخارج كثيرًا، بل يقوم فقط بفرك منطقة البظر وغطاء البظر.

في هذه الوضعية، يمكن لزوجكِ أيضًا أن يخترقكِ بشكل عميق جدًا. هذا رائع إذا كنتِ تحبين أن يكون الاختراق عميقًا. ومع ذلك، إذا كان زوجكِ لديه قضيب طويل، فستجدين أنه سيصل إلى عنق الرحم بسهولة أكبر، مما قد يسبب لكِ ألمًا شديدًا. تأكدي من إبلاغه فورًا إذا كان يسبب لكِ أي إزعاج بسبب الاختراق العميق جدًا.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية السندان؟

عندما تكونين في وضعية السندان، قد تشعرين أن زوجكِ هو المسيطر، ولكن ستجدين أنه يمكنكِ دفعه بعيدًا باستخدام ساقيكِ إذا أردتِ (إلا إذا كان ضخمًا وثقيلًا جدًا بالطبع!). هذا رائع لأنه يعني أنه يمكنكِ التحكم في مدى عمق اختراقه لكِ، مما يعني أنكِ ستتمكنين تقريبًا دائمًا من العثور على “البقعة” التي تشعرين فيها بأفضل شعور.

عندما تكونين في وضعية السندان مع زوجكِ، ستجدين أنه لن يكون “قريبًا” منكِ بنفس القدر لأن ساقيكِ تعيقان ذلك. ولكن إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من الحميمية، يمكنكِ بلطف فرك وخدش ذراعيه عندما يكونان على جانبيكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية السندان

  1. تحتاجين إلى القليل من المرونة لتكون هذه الوضعية مريحة لكِ.
  2. كلما كنتِ أكثر مرونة ولياقة، كلما تمكنتِ من الاحتفاظ بهذه الوضعية لفترة أطول قبل أن تشعري بالتعب/الألم/التشنج.
  3. إذا كنتِ صغيرة الحجم، أو إذا كان زوجكِ لديه قضيب طويل، فمن المحتمل جدًا أن يخترقكِ بعمق زائد عند تنفيذ هذه الوضعية مما يؤدي إلى ألم شديد.
  4. عندما تجدين “البقعة الصحيحة”، ستكون التجربة مرضية للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *