Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية كريس كروس

ما هي وضعية كريس كروس؟

وضعية كريس كروس هي تعديل رائع للعديد من الوضعيات الجنسية مثل وضعية “الأرجل على الكتف”. تعتبر وضعية كريس كروس مثالية إذا كنتِ ترغبين في إعطاء زوجك شعورًا أضيق أثناء الجنس.

كيفية تنفيذ وضعية كريس كروس

لتنفيذ هذه الوضعية، يجب عليكِ الاستلقاء على ظهركِ على السرير أو الطاولة. ثم يجب عليكِ رفع ساقيكِ بحيث تكون موجهة نحو السقف. سيبقى زوجكِ واقفًا بشكل مستقيم في وضعية كريس كروس.

يجب عليه الآن الدخول إليكِ. بمجرد القيام بذلك، حافظي على ساقيكِ مستقيمتين قدر الإمكان وابدئي ببطء في تقاطع ساقيكِ. ستجدين أن أسهل طريقة لتقاطع ساقيكِ هي عند الكاحلين. أسهل وضعية لوضع ساقيكِ هي رفعهما نحو عنقه بحيث تكون إحدى ساقيكِ على جانبي عنقه.

عند تقاطع ساقيكِ، ستشعرين أن مهبلكِ يصبح أكثر ضيقًا على زوجكِ، وكلما زاد تقاطع ساقيكِ، زاد شعور الضيق. هذا يجعلها مثالية للجنس مع العضو الذكري الصغير.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية كريس كروس؟

عندما تكونين في وضعية كريس كروس، ستجدين أنه من الصعب فعل الكثير. تقاطع ساقيكِ أثناء الاستلقاء على ظهركِ يعتبر مقيدًا للغاية. ما يمكنكِ فعله هو تعديل مدى تقاطع ساقيكِ حتى تجدي وضعية تناسبكِ وتناسب زوجكِ.

ستجدين أنه من الأسهل والأكثر راحة توجيه ساقيكِ نحو السقف إذا وضعتِ وسادة أو مخدة تحت وركيكِ/خصركِ/مؤخرتكِ.

ومع ذلك، يديكِ ستكونان حرتين لتداعب صدركِ أو مناطق من جسم زوجكِ التي يمكنكِ الوصول إليها.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية كريس كروس؟

زوجكِ سيكون مسؤولًا عن جميع الدفعات في وضعية كريس كروس. يمكنه أيضًا مساعدتكِ في تقاطع ساقيكِ. واحدة من الأشياء الرائعة في وضعية كريس كروس هي أن زوجكِ يمكنه بسهولة الإمساك بساقيكِ أمامه لاختراقكِ بقوة أكبر عن طريق سحبكِ نحوه أثناء الدفع. إذا كنتِ مرنة بما فيه الكفاية، يمكنه أيضًا الانحناء فوقكِ وثني ساقيكِ للخلف.

لكن وضعية كريس كروس ليست كلها عن هيمنة زوجكِ أو “ممارسة الجنس بعنف”. ستجدان معًا أنه من الجميل تجربة بعض الاختراقات السطحية والسريعة أيضًا. يمكنه مداعبة ساقيكِ وكاحليكِ أثناء القيام بذلك أو الوصول بين فخذيكِ لفرك البظر.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية كريس كروس

  1. على الرغم من أن زوجكِ ليس فوقكِ مباشرة، إلا أنه يتحكم في الوضع بشكل كبير، مما يجعلها وضعية ممتازة لأولئك الذين يحبون أن يكون زوجهم هو المسيطر أثناء الجنس.
  2. يمكن لزوجكِ أن يساعدكِ في تقاطع ساقيكِ، لكن تأكدي من أنه لا يعبرهما بشكل مبالغ فيه حتى لا يؤذيكِ!
  3. للحصول على دفعات قوية وعميقة، امسكي بطرف السرير أو الطاولة بيديكِ للحفاظ على وضعيتكِ واطلبي من زوجكِ الإمساك بساقيكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *