Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الهيليكوبتر

ما هي وضعية “الهليكوبتر”؟

وضعية “الهليكوبتر” هي وضعية جنسية غريبة جدًا، تُعرف أحيانًا باسم وضعية “السيارات المتصادمة”. حتى الاسم نفسه يوحي بأنه غير تقليدي. الشيء المثير للاهتمام في وضعية “الهليكوبتر” هو أن البعض يعتبرها وضعية غريبة بالكامل، بينما يقول آخرون إنهم يستمتعون بها. عليكِ تجربتها لتري ما إذا كنتِ تحبينها بقدر ما تحبين وضعياتنا الجنسية الأخرى الفريدة.

كيفية تنفيذ وضعية “الهليكوبتر”

لتنفيذ وضعية “الهليكوبتر”، يجب أن يتحقق زوجكِ أولاً من أن قضيبه مرن بما يكفي. إذا كان واقفًا بشكل مستقيم، فيجب أن يكون قادرًا على توجيهه نحو الأرض بشكل مريح قبل حتى محاولة وضعية “الهليكوبتر”.

إذا كان لدى زوجكِ المرونة الكافية، فحينها يمكنكما المضي قدمًا! أولاً، عليكِ أن تستلقي على بطنكِ على السرير مع ساقيكِ مستقيمتين ومفتوحتين. ثم يجب على زوجكِ أن يستلقي على بطنه مواجهًا في الاتجاه المعاكس تمامًا مع ساقيه مستقيمتين ومفتوحتين أيضًا.

بعد ذلك، يحتاج إلى التحرك للخلف باتجاهكِ حتى تصبح فخذيه فوق فخذيكِ ويمكنه سحب قضيبه بحيث يشير نحو مهبلكِ. ثم ببطء يحتاج إلى الدخول فيكِ، مع التأكد من عدم تمديد قضيبه بشكل مفرط.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية “الهليكوبتر”

عندما تكونين في وضعية “الهليكوبتر”، تحتاجين أولاً إلى البقاء ثابتة جدًا بينما يتحرك زوجكِ للوصول إلى الوضعية ويدخل فيكِ. عندما يدخل فيكِ، تحتاجين إلى البقاء هادئة حتى يشعر بالراحة في الدفع للداخل والخارج. بمجرد أن يشعر زوجكِ بالراحة الكاملة داخل جسمكِ، يمكنكِ اختيار البدء في تحريك وركيكِ بلطف.

نظرًا لأن هذه الوضعية لا تسمح بالاختراق العميق بشكل خاص، فلا داعي لمحاولة الدفع بنفسكِ حيث سيؤدي ذلك إلى انزلاق قضيبه بشكل متكرر. لهذا السبب، ليست هذه الوضعية المثلى للجنس مع الرجال الذين لديهم قضيب صغير.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية “الهليكوبتر”

يجب على زوجكِ أن يركز أولاً على التأكد من سلامته وعدم إصابة نفسه عن طريق إجهاد الأربطة المعلقة في قضيبه. بمجرد أن يكون واثقًا ومرتاحًا، يحتاج إلى الدفع ببطء للداخل والخارج. وهذا كل شيء! يمكنه الدفع إما بتحريك جسده بالكامل أو باستخدام وركيه فقط.

يجب على زوجكِ الاستمرار في ضبط وضعه حتى يجد ما هو مريح لكليكما.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية “الهليكوبتر”

  1. تأكدي من البدء ببطء شديد عندما تكونين في هذه الوضعية.
  2. إذا كنتِ تستمتعين بتدليك القدمين أو تقديم تدليك للقدمين أثناء الجنس، فإن وضعية “الهليكوبتر” مثالية لكِ ولزوجكِ حيث تكون أقدامكِ بجانب يديه والعكس صحيح.
  3. مجرد أن وضعية “الهليكوبتر” تبدو غريبة لا يعني أنها أكثر متعة من غيرها من الوضعيات الجنسية. في الواقع، الكثير من الأزواج لا يحبونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *