Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية البايلدرايفر

ما هي وضعية “البايلدرايفر”؟

وضعية “البايلدرايفر” هي وضعية جنسية غير تقليدية وتتطلب الكثير من المرونة. قد يكون من الصعب الوصول إلى هذه الوضعية مع زوجك، وبمجرد أن تكونا فيها، قد تكون غير مريحة لكما.

كيفية تنفيذ وضعية “البايلدرايفر”

لتنفيذ وضعية “البايلدرايفر”، تحتاجين أولاً إلى الاستلقاء على ظهركِ. بعد ذلك، عليكِ رفع ساقيكِ في الهواء. يحتاج زوجكِ بعد ذلك إلى إمساك كاحليكِ من الخلف ودفعهما ببطء نحو رأسكِ. سيؤدي ذلك إلى رفع أسفل ظهركِ عن السرير. إذا كان الوضع مريحًا، سيستمر زوجكِ في دفع كاحليكِ نحو رأسكِ حتى يرتفع كامل ظهركِ عن الأرض وتبقى فقط كتفاكِ ومؤخرة رأسكِ على الأرض.

هذا سيجعلكِ مكشوفة تمامًا (وهو ما قد يثير الكثير من النساء). يجب على زوجكِ أن يبقي يده على الأقل على كاحليكِ ليتمكن من إبقائكِ في مكانكِ. للدخول إليكِ، سيحتاج إلى توجيه قضيبه نحو الأسفل، مما قد يسبب ضغطًا على الأربطة المعلقة لديه.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية “البايلدرايفر”

عندما تكونين في وضعية “البايلدرايفر”، لا تحتاجين إلى فعل أي شيء سوى الحفاظ على استقراركِ. يمكنكِ القيام بذلك عن طريق وضع يديكِ على الأرض أو إمساك كاحلي زوجكِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية “البايلدرايفر”

يحتاج زوجكِ إلى القيام بمعظم العمل. عليه أن يبقيكِ مستقرة أثناء اختراقكِ في الوقت نفسه. إذا كنتما تمارسان الجنس المهبلي، فيمكنه استخدام إحدى يديه لفرك البظر لديكِ.

نصيحة مهمة

طريقة أسهل بكثير للوصول إلى هذه الوضعية هي الجلوس على أريكة بظهر عكسي للطريقة التي تجلسين بها عادة. هذا يعني أن ظهركِ وخصركِ سيكونان مدعومين بواسطة مسند الظهر بينما يكون كتفاكِ ورأسكِ في المكان الذي يكون فيه مؤخرتكِ عادة. سيكون هذا أكثر راحة بالنسبة لكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية “البايلدرايفر”

  1. يجب أن تكونا مرنين إلى حد كبير.
  2. لا يجب أن تقومي بها على الإطلاق إذا كان لديكِ ظهر سيء أو ضعيف.
  3. إذا كنتِ تحبين الشعور بأن زوجكِ يتحكم تمامًا ويكون في وضع مهيمن، فستستمتعين بوضعية “البايلدرايفر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *