Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الرجاج

تعد وضعية الرجاج الجنسية واحدة من الوضعيات المريحة والممتعة في نفس الوقت، فضلاً عن كونها سهلة التنفيذ. يمكنكِ إضافتها إلى قائمة وضعياتكِ المفضلة إلى جانب الوضعيات الأخرى الممتعة!

كيفية أداء وضعية الرجاج

أفضل طريقة لبدء أداء وضعية الرجاج هي أن تكوني بالفعل في وضعية المبشر. يعني هذا أنكِ يجب أن تكوني مستلقية على ظهركِ مع فتح ساقيكِ، بينما يكون زوجك فوقكِ مواجهًا لكِ. لكن بدلاً من إبقاء ساقيكِ على السرير، يجب أن تقومي برفعهما ولفهما حول خصر زوجك. للحفاظ على ساقيكِ ملفوفتين حول خصره، قومي بتشابك كاحليكِ خلف ظهره. سيساعدكِ هذا على الإمساك به وجذب نفسكِ نحوه.

ما تقومين به في وضعية الرجاج

ستجدين أن وضعية الرجاج تمنحكِ شعورًا أفضل من وضعية المبشر التقليدية لأن بظرَكِ يتلقى تحفيزًا أكبر بالإضافة إلى أن الإيلاج سيكون أعمق. قد تجدين صعوبة في المرة الأولى التي تحاولين فيها لف ساقيكِ حول زوجك، لكن لا تقلقي من ذلك. فقط جربيها وستجدين أن زوجك سيستمتع بوضع ساقيكِ حوله، ومعظم الرجال يحبون ذلك!

يمكنكِ استخدام ساقيكِ لسحب زوجك برفق مع كل دفعة. ستجدين أنه من الأسهل سحبه نحوكِ إذا لففتِ ساقيكِ حول مؤخرته بدلاً من خصره. لجعل وضعية الرجاج أكثر حميمية وإحساسًا بالقرب، تأكدي من لف ذراعيكِ حول رقبة زوجك أو ظهره أيضًا.

ما يقوم به الرجل في وضعية الرجاج

لا يحتاج زوجك إلى الكثير من المهارات الفنية في وضعية الرجاج. إنها تشبه إلى حد كبير وضعية المبشر التقليدية. يمكنه الدفع داخل وخارج كما يفعل عادةً، أو يمكنه الاقتراب أكثر والاحتكاك بكِ لأعلى ولأسفل لمنحكِ متعة بظرية أكبر.

بينما يكون فوقكِ، يمكن لزوجك أن يختار إما دعم نفسه على يديه فوقكِ أو الاقتراب منكِ بالاستناد على مرفقيه. يمكنه أيضًا لف ذراعيه حول ظهركِ وفوق كتفيكِ لمزيد من الحميمية.

 

إذا كان زوجك طويل القامة ولديه قضيب طويل، فقد تجدين الإيلاج عميقًا جدًا ومؤلمًا. إذا كان هذا هو الحال، فجربي وضع وسادة بين ساقيكِ وساقي زوجك لمنعه من الإيلاج بعمق كبير.

 

 وضعية الرجاج وضعية الرجاج هي وضعية رائعة لجميع الأزواج لأنها تجعل الجنس أكثر حميمية بشكل تلقائي وسهلة التنفيذ. إنها أيضًا واحدة من تلك الوضعيات التي لا يحتاج زوجك إلى معرفة الكثير عنها. لذا يمكنكِ مفاجأته بها في المرة القادمة التي تمارسان فيها الجنس في وضعية المبشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *