Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية رفع الساقين على الكتف

في هذه الوضعية الجنسية، ستقومين برفع ساقيكِ ووضعهما على كتف زوجك، وقد يبدو كما لو أنه يعزف على آلة التشيلو باستخدام ساقيكِ. إذا لم تكوني من محبي هذه الوضعية، يمكنكِ العثور على 100 وضعية أخرى في دليل الوضعيات الجنسية الذي يتضمن رسومًا توضيحية.

كيفية أداء وضعية رفع الساقين على الكتف

لتنفيذ هذه الوضعية، يجب أن تستلقي على ظهركِ وترفعي ساقيكِ بحيث تكونان متجهتين نحو السقف. زوجك سيكون في وضع مستقيم على ركبتيه، ويقوم بالإيلاج وهو مواجه لكِ. تحتاجين بعد ذلك إلى وضع كلا ساقيكِ على كتفه الواحد. بعد ذلك، سيقوم زوجك بلف ذراعه حول قدميكِ وساقيكِ السفلى، بينما يلف ذراعه الأخرى حول فخذيكِ أو يضعها على بطنكِ.

ما تقومين به في وضعية رفع الساقين على الكتف

أثناء تواجدكِ في هذه الوضعية، سيقوم زوجك بمعظم العمل. كل ما عليكِ فعله هو الاستمتاع بالتجربة.

ما يقوم به الرجل في وضعية رفع الساقين على الكتف

في هذه الوضعية، سيكون زوجك هو الذي يقوم بمعظم العمل. نظرًا لأنه يمسك بكل من ساقيكِ العليا والسفلى، فهذا يعني أنه يمكنه بسهولة تثبيتكِ في مكانكِ أو سحبكِ نحوه لإيلاج أعمق وأقوى. إذا أراد، يمكنه الميل للخلف بينما لا يزال يمسك ساقيكِ بإحكام أو الميل للأمام ودفع ساقيكِ نحوكِ لتغيير زاوية الإيلاج.

أمور يجب مراعاتها عند وضع ساقيكِ على كتف زوجك

  1. هذه الوضعية مثالية لمنح زوجك السيطرة الكاملة والسماح له بالإيلاج بقوة.
  2. نظرًا لأن ساقيكِ تكونان متقاربتين، سيشعر زوجك بأن مهبلك أضيق، مما يجعل هذه الوضعية مثالية في حالة كان زوجك يعاني من قصر قضيبه.
  3. عندما يميل زوجك للخلف، فإنه يضع ضغطًا أكبر على نقطة G الخاصة بكِ، مما يزيد من تحفيزها بشكل كبير.
  4. بعض الأزواج وجدوا أن هذه الوضعية مثيرة للغاية ولكنها ليست حميمة بشكل خاص، لأنكما لن تكونا قريبين جسديًا إلا إذا كان زوجك يميل فوقكِ.
  5. لا يتعين عليكِ إبقاء ساقيكِ مستقيمتين في هذه الوضعية. بدلاً من ذلك، يمكنكِ ثني ركبتيكِ لتخفيف الضغط عن أوتار الركبة والمؤخرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *