Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الاستلقاء على الظهر للجنس الفموي

وضعية الجنس الفموي الاستلقاء على الظهر تُعتبر على الأرجح الأكثر تقدماً من بين جميع وضعيات الجنس الفموي. لا نوصي بها للمبتدئات.

كيفية تنفيذ وضعية الجنس الفموي الاستلقاء على الظهر

عند تنفيذ وضعية الاستلقاء على الظهر مع شريككِ، يكون من الصعب جدًا التحكم في مدى عمق دخوله.

لتنفيذ وضعية الاستلقاء على الظهر، عليكِ الاستلقاء على ظهركِ على السرير. يجب أن تكوني في وضعية تجعل جسمكِ بالكامل على السرير، ولكن يجب أن يتدلى رأسكِ من جانب السرير حتى تتمكني من إمالته بسهولة للخلف وأخذ شريككِ في فمكِ.

الميزة الرائعة في هذه الوضعية هي أن فمكِ وحلقكِ سيكونان في وضع متوازن، مما يسهل عليكِ تقديم الجنس الفموي العميق دون التقيؤ مقارنةً بوضعيات أخرى، حيث لا يكون الفم والحلق في وضع متوازن.

يجب أن يقف شريككِ على الأرض بجانب رأسكِ، ولكن قد يحتاج إلى الانحناء قليلاً اعتمادًا على ارتفاع سريركِ. يجب أن يبدأ بالميل إلى الأمام ببطء مع البقاء في وضع مستقيم حتى تتمكني من أخذ قضيبه في فمكِ.

نصائح إضافية لوضعية الاستلقاء على الظهر

ابدئي ببطء

من المهم جدًا أن يبدأ شريككِ ببطء في البداية. وضع رأسكِ مقلوبًا قد يكون مربكًا جدًا في البداية، مما يجعل من الصعب التركيز على تقديم الجنس الفموي.

احتفظي بالتحكم

جربي وضع يديكِ على ساقي/خصر شريككِ لمساعدتكِ في التحكم في مدى العمق والسرعة التي تأخذينه بها في فمكِ. بالطبع، إذا كنتِ تفضلين أن يكون هو المتحكم، فلا داعي للقلق بشأن هذا.

جربي الأرجوحة الجنسية

تنفيذ وضعية الاستلقاء على الظهر أثناء الاستلقاء في أرجوحة جنسية يعمل بشكل جيد للغاية، خاصةً لأنه يمكنكِ تعديل الأرجوحة للوصول إلى الارتفاع المثالي لكما. هناك أيضًا الكثير من الوضعيات الأخرى الممتعة والمثيرة للأرجوحة الجنسية التي يمكنكِ تجربتها.

كل شيء عن تحفيز الحلمات

إذا كنتِ تستمتعين بتحفيز الحلمات من شريككِ، فهو في الوضعية المثالية للقيام بذلك. هذه التقنيات لتحفيز الحلمات إلى جانب النصائح الإضافية ستساعد في زيادة متعتكِ أثناء تقديم الجنس الفموي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *