Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية كرسي المدير

تحصل وضعية “كرسي المدير” للجنس الفموي على اسمها من الشعور الذي يمنحه هذا الوضع لرجلِك، حيث سيشعر “مثل المدير” عندما تقومين بإعطائه الجنس الفموي. ويأتي الاسم أيضًا من كون الرجل يجلس على كرسي أثناء تلقيه للجنس الفموي.

أثناء جلوس الرجل، ستكونين أنتِ على ركبتيكِ كما في وضعية الجنس الفموي الراكعة.

متى يجب استخدام وضعية “كرسي المدير”؟

إذا كنتِ في غرفة النوم مع رجلكِ، فمن السهل جدًا البدء في استخدام وضعية “كرسي المدير” عليه، خاصة إذا كان جالسًا على حافة السرير وأقدامه على الأرض. ومع ذلك، فإن أفضل مكان لاستخدام هذه الوضعية هو عندما يكون جالسًا يشاهد التلفاز، على الكمبيوتر، أو حتى يتناول شيئًا.

كل ما تحتاجينه هو السير ببطء نحوه، النظر في عينيه، ثم البدء ببطء في فتح سحاب سرواله بيديكِ قبل أن تبدئي في إعطائه الجنس الفموي. سيأخذه هذا التصرف على حين غرة، ولن يكون هناك رجل في العالم يمكنه إيقاف فتاته عن القيام بذلك.

نصائح إضافية لوضعية “كرسي المدير”

لعب الأدوار

طريقة رائعة لجعل وضعية “كرسي المدير” أكثر إثارة هي إدخال عنصر من الخيال أو لعب الأدوار. جربي ارتداء تنورة وقميص/بلوزة مثيرة بحيث تبدين مثل السكرتيرة، ثم اتجهي نحوه ببطء قبل أن تقدمي له تجربة جنسية حارة.

مفاجأة بين الشوطين

في المرة القادمة التي تكونين فيها مع رجلكِ في المنزل وهو يشاهد فريقه المفضل على التلفاز، انتظري حتى قبل نهاية الشوط الأول، ثم ارتدي شيئًا تعلمين أنه لا يستطيع مقاومته مثل ملابس داخلية مثيرة أو حتى حذاء كعب عالٍ، وادخلي الغرفة دون أن تقولي كلمة وابدئي في إعطائه الجنس الفموي باستخدام وضعية “كرسي المدير”. يمكنك أن تكوني متأكدة من أن رجلكِ سيكون سعيدًا سواء فاز فريقه أم خسر!

التقييد

إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني أكثر سيطرة عليه، جربي تقييد يديه إلى ذراعي الكرسي وكاحليه إلى أرجل الكرسي قبل أن تبدئي في إعطائه الجنس الفموي.

 

الرجل يعشق السيطرة، امنحيه إحساس السيطرة مع نشوة جنسية مميزة من خلال وضعية كرسي المدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *