Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية قنديل البحر

ما هي وضعية قنديل البحر؟

تعتبر وضعية قنديل البحر من الوضعيات الصعبة للتنفيذ. تحتاجين أنتِ وزوجكِ إلى القليل من القوة والتوازن الجيد للقيام بها لفترة طويلة. لكنها تشعر بأنها حميمية جدًا مما يجعلها تستحق المحاولة في النهاية. إذا كنتِ تبحثين عن وضعيات جنسية أكثر تقليدية لتجربتها مع زوجكِ، ستجدين أكثر من 100 وضعية جنسية هنا.

كيفية تنفيذ وضعية قنديل البحر

يبدأ زوجكِ بالركوع في وسط السرير، مع استراحة مؤخرته على كعبيه/كاحليه مع الحفاظ على جسمه العلوي مستقيماً ومنتصباً. ثم تحتاجين إلى الجلوس على ركبتيكِ فوقه والانخفاض عليه حتى يتمكن من الدخول إليكِ. بعد ذلك، عليكما أن تلفا ذراعيكما حول بعضكما البعض. لن يكون هناك الكثير من الدفع في هذه الوضعية. عند تنفيذ وضعية قنديل البحر، ستقضيان معظم الوقت في حركة الفرك ذهابًا وإيابًا مع بعضكما البعض.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية قنديل البحر؟

عندما تكونين جالسة فوق زوجكِ في وضعية القرفصاء، ستجدين أنكِ تتحكمين في مدى عمق وسرعة دخوله إليكِ. إذا أردتِ، يمكنكِ التحرك صعودًا وهبوطًا عليه، ولكن ستجدين أن هذا يصبح مرهقًا بسرعة ويشبه التمارين الجنسية.

نظرًا لأنكما تمسكان ببعضكما البعض بإحكام، فأنتِ في وضع مثالي لتقبيل رقبته وأذنيه، لكن ستجدين أن الحفاظ على التوازن أثناء تقبيله على الشفاه سيكون أكثر صعوبة.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية قنديل البحر؟

نظرًا لأنكِ في الأعلى وزوجكِ على ركبتيه، سيجد صعوبة في القيام بالكثير عندما يقوم بتنفيذ وضعية قنديل البحر معكِ، لذا قد لا تصلين إلى النشوة. يمكنه أيضًا وضع ذراعيه حولكِ وتقبيلكِ على الرقبة والأذنين، ولكن بشكل أساسي سيركز على مساعدتكِ في الحفاظ على التوازن.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية قنديل البحر

  1. إنها وضعية صعبة للغاية للبقاء فيها لفترة طويلة. إذا كنتِ مهتمة بالقيام بتمارين أثناء ممارسة الجنس مع زوجكِ (تمارين جنسية)، فإنها رائعة، ولكن إذا كنتِ تريدين الاستمتاع بجنس ممتع مع زوجكِ دون القلق بشأن التشنجات، جربي وضعية جنسية مختلفة.
  2. أحد الأمور الجيدة في وضعية قنديل البحر هو أنكِ قريبة جدًا من زوجكِ، مما يجعلها على الأقل حميمية.
  3. إذا كان أحدكما يميل على الحائط، فقد يكون الأمر أسهل.
  4. لا تعمل هذه الوضعية بشكل جيد إذا كان هناك فرق كبير في الطول بينكما.
  5. لا يستمتع معظم الناس بهذه الوضعية، ولكن تجربتها قد تكون وسيلة لإضفاء بعض الإثارة على حياتكِ الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *