Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية قارب النجاة – هل جربت الجنس في الماء؟

قد يبدو وضع قارب النجاة في البداية وكأنه وضع جنسي غير تقليدي لكِ ولزوجكِ. ولكن في الواقع، فهو ممتع للغاية لعدة أسباب. إنه الوضع الوحيد في دليلنا للوضعيات الجنسية المصمم خصيصًا لممارسة الجنس في الماء!

كيفية تنفيذ وضعية قارب النجاة

لتنفيذ وضعية قارب النجاة، ستحتاجين إلى أحد تلك الفرشات القابلة للنفخ التي يمكنكِ الاستلقاء عليها في حمام السباحة. يُطلق عليها البعض “ليلو”، بينما يسميها آخرون أسرّة حمام السباحة القابلة للنفخ.

بعد ذلك، تحتاجين إلى الاستلقاء على بطنكِ على الفرشة في حمام السباحة، بحيث يكون مهبلكِ في وسط الفرشة وأنتِ في ماء ضحل.

بعد ذلك، يقوم زوجكِ بالوقوف فوقكِ، مع وضع قدميه على قاع الحمام، بحيث لا يجلس عليكِ ويدفعكِ للأسفل، بل يقف فوقكِ. ثم يبدأ في الإيلاج والتحرك للأمام والخلف.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية قارب النجاة؟

عندما تكونين في وضعية قارب النجاة، لن تحتاجي إلى فعل الكثير. ما ستفعلينه هو التأكد من أنكِ مرتاحة وأن مهبلكِ دائمًا خارج الماء.

لماذا؟

لأن الماء (وخاصة الماء المعالج بالكلور) يميل إلى تجفيف مهبلكِ ويزيل الترطيب الطبيعي بسرعة أكبر مما يمكنكِ إنتاجه. وهذا يعني أن مهبلكِ سيبدأ في الشعور بالألم بسبب الاحتكاك الزائد وقلة الترطيب. ولكن الحفاظ عليه خارج الماء ليس سهلاً. قد تجدين أنه من الأسهل الاحتفاظ ببعض المزلقات معكِ واستخدامها للحفاظ على ترطيبكِ أثناء الجنس.

بخلاف ذلك، استلقي فقط واستمتعي بالرحلة!

ما الذي يفعله الزوج في وضعية قارب النجاة؟

لا يواجه زوجكِ مهمة صعبة بشكل خاص أيضًا. كل ما عليه فعله هو التحرك للأمام والخلف أثناء الإمساك بكِ في مكانكِ. هذا يعني أنه يحتاج إلى الإمساك بخصركِ أو كتفيكِ أو حتى شعركِ.

يحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه لا يدفعكِ نحو الماء كثيرًا، حيث أن ذلك سيجعل مهبلكِ دائمًا في الماء ويجففكِ. لذا بجانب التحرك للأمام والخلف، المهمة الرئيسية لزوجكِ هي التأكد من أنكِ مرتاحة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية قارب النجاة

  1. لا تقصري نفسكِ على الاستلقاء على بطنكِ فقط. جربي وضعية قارب النجاة أثناء تواجدكِ في وضعيات أخرى مثل الاستلقاء على ظهركِ مع وضع ساقيكِ على الجانبين أو الاستلقاء على ظهركِ مع رفع ساقيكِ في الهواء.
  2. جربي وضعية قارب النجاة بينما يكون زوجكِ مستلقيًا وأنتِ تجلسين فوقه في وضعية مشابهة لوضعية راعية البقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *