Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية فلاتيرون

ما هي وضعية فلاتيرون؟

في هذه الوضعية، ستكونين مستلقية على جانبكِ على السرير مع ساقيكِ مضمومتين ومثنيتين. لدينا عروض توضيحية لأكثر من 100 وضعية جنسية مختلفة إذا كنتِ مهتمة.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية فلاتيرون؟

عندما تكونين في وضعية فلاتيرون، قد تجدين صعوبة في التحرك بينما يكون زوجكِ فوقكِ، مما يجعل من الصعب الدفع نحوه. ومع ذلك، سيكون لديكِ يديكِ حرتين لوضعهما حول عنق زوجكِ وظهره. يمكنكِ أيضًا سحبه نحوكِ لتقبيله.

من خلال رفع ساقيكِ أقرب إلى بطنكِ أو تمديدهما، يمكنكِ التحكم في مدى عمق اختراقه لكِ إذا كان حجم قضيب زوجكِ كبيرًا أو إذا كنتِ تفضلين الاختراق العميق.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية فلاتيرون؟

عندما يكون زوجكِ في وضعية فلاتيرون، سيكون هو المسؤول عن معظم الحركة. يمكنه البقاء على ركبتيه ويديه والاستمرار في الدفع للداخل والخارج. ولكن قد يصبح هذا مملًا بعد فترة.

يحتاج أيضًا إلى التحرك قليلاً حتى يجد النقطة المناسبة. عندما أقول التحرك، أقصد التحرك قليلاً إلى اليسار أو اليمين (أي أقرب إلى ظهركِ أو أقرب إلى بطنكِ) حتى يصل إلى المناطق الأكثر متعة بالنسبة لكِ.

يمكنه الانحناء أقرب إلى أذنكِ ليهمس لكِ بأحاديث جنسية مثيرة.

إذا أراد جعل الوضعية أكثر حميمية، يمكنه الانحناء مباشرة فوقكِ وبدء تقبيلكِ. إذا أراد اختراقكِ بحدة أكبر أثناء الانحناء فوقكِ، يمكنه الإمساك بكتفيكِ. أو إذا كان مستقيمًا على ركبتيه، يمكنه وضع يديه على ورككِ العلوي وسحبكِ نحوه مع كل حركة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية فلاتيرون

  1. من السهل الانتقال من وضعية المبشر العادية إلى فلاتيرون دون فقدان الحميمية.
  2. قد لا تشعرين بالكثير من المتعة حتى يحاول زوجكِ تجربة زوايا مختلفة عن طريق التحرك قليلاً إلى اليسار أو اليمين عند الدخول.
  3. إذا لم تكوني مرنة للغاية، فمن الجيد أن تستلقي على كتفكِ أثناء هذه الوضعية. أو يمكنكِ حتى اتخاذ وضعية الجنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *