Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية عناق الفخذ

ما هي وضعية عناق الفخذ؟

وضعية عناق الفخذ هي وضعية جنسية ممتعة وسهلة التنفيذ. تعتبر مثالية إذا وجدتِ أنكما تشعران بالملل من جميع الوضعيات الجنسية التقليدية مع زوجك.

كيفية تنفيذ وضعية عناق الفخذ

لتنفيذ هذه الوضعية، يجب على زوجكِ أن يبدأ بالاستلقاء على ظهره مع ساقيه مستقيمتين ومفتوحتين قليلاً. بعد ذلك، يجب عليه أن يرفع إحدى ركبتيه قليلاً ويضع قدمه على السرير. يجب عليكِ بعد ذلك وضع ركبتكِ على جانبي ساقه المثنية والجلوس على منطقة الفخذ بينما تكونين مواجهة بعيدًا عنه. بعد ذلك، يجب عليكِ استخدام ساقيكِ لرفع نفسكِ لأعلى وأسفل عليه. تأكدي من الإمساك بساق زوجكِ لتثبيت نفسكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية عناق الفخذ

تعتبر وضعية عناق الفخذ مختلفة تمامًا عن أي وضعية جنسية قد جربتها من قبل. ستكون ساقاكِ هما المسؤولتان عن معظم الحركة، حيث تقومين بدفع نفسكِ لأعلى وأسفل عليه، لكن يمكنكِ الإمساك بساقه بذراعيكِ للمساعدة في سحب نفسكِ لأعلى وأسفل.

أحد الأشياء الرائعة في وضعية عناق الفخذ هو أنه يمكنكِ جلب البظر إلى اتصال مباشر مع فخذ زوجكِ لتحفيزه أثناء التحرك لأعلى وأسفل. هذا يجعل الوضعية أشبه بالجنس الجاف. إذا كنتِ ترغبين في تغيير الزاوية التي يدخل بها زوجكِ إليكِ، يمكنكِ الانحناء إلى الأمام نحو ركبته أو بعيدًا عنه بالاستلقاء على بطنه.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية عناق الفخذ

في وضعية عناق الفخذ، لا يحتاج زوجكِ إلى فعل الكثير. يمكنه فقط الاستلقاء بينما تتحركين لأعلى وأسفل عليه. لكنه يمكن أن يكون أكثر نشاطًا أيضًا.

إذا أراد، يمكنه ببساطة الدفع لأعلى وأسفل داخلك. ولكن نظرًا لأن لديه ساقًا واحدة مثنية مع قدم على السرير، سيتمكن من اختراقكِ بقوة أكبر. يمكنه أيضًا وضع يديه على أسفل ظهركِ ودفعكِ نحو فخذه حتى تحصلي على مزيد من التحفيز البظري.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية عناق الفخذ

  1. تعتبر وضعية عناق الفخذ سهلة جدًا في التنفيذ، مما يعني أنكِ لا تحتاجين إلى مرونة كبيرة للقيام بها.
  2. على الرغم من أنها وضعية سهلة التنفيذ مع زوجكِ، إلا أن معظم الأزواج لم يجربوها من قبل. هذا يجعلها مثالية إذا وجدتِ أنكما تشعران بالملل من الوضعيات التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *