Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية سوبروومان المرأة الخارقة

ما هي وضعية سوبروومان المرأة الخارقة؟

قد يبدو اسم وضعية سوبروومان المرأة الخارقة وكأنه يتطلب منكِ أن تكوني مثل “المرأة الخارقة” وأن تبذلي الكثير من الجهد. لكن لحسن الحظ، هذا ليس الحال؛ زوجكِ سيكون هو الذي يقوم بمعظم العمل. لدينا العديد من الاقتراحات في قائمة الوضعيات الجنسية إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء آخر.

كيفية تنفيذ وضعية سوبروومان المرأة الخارقة

لتنفيذ وضعية سوبروومان المرأة الخارقة، تحتاجين إلى الاستلقاء على بطنكِ على السرير مع تمديد ذراعيكِ أمامكِ على السرير. بينما يجب أن يكون بطنكِ على السرير، يجب أن يكون خصركِ عند حافة السرير مع ترك ساقيكِ متدليتين. سيدخل زوجكِ فيكِ من الخلف أثناء وقوفه وسيبدأ في الحركة داخل وخارجكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية سوبروومان المرأة الخارقة؟

عندما تكونين في وضعية سوبروومان المرأة الخارقة، ستجدين أنه من الصعب القيام بأي شيء لأنكِ مستلقية على بطنكِ وساقيكِ إما في الهواء، ممسوكة من قبل زوجكِ، أو تلامسان الأرض بخفة. إذا أردتِ، يمكنكِ استخدام ذراعيكِ لدفع نفسكِ بلطف نحو زوجكِ أثناء اختراقه لكِ.

يمكنكِ أيضًا محاولة رفع خصركِ قليلاً لتغيير زاوية دخول زوجكِ. للحفاظ على هذا الارتفاع، جربي وضع وسادة تحت خصركِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية سوبروومان المرأة الخارقة؟

سيقوم زوجكِ بمعظم العمل في وضعية سوبروومان المرأة الخارقة. بالطبع، سيقوم بالحركة داخل وخارجكِ. يمكنه القيام بذلك باستخدام وركيه فقط أو يمكنه جعله حركة أكثر شمولاً باستخدام جسمه بالكامل. لتحريك أكثر قوة، يمكنه إمساك ساقيكِ ورفعهما عن الأرض أو يمكنه الإمساك بكِ عن طريق وضع يديه حول خصركِ.

لكن يمكنه أيضًا الميل إلى الأمام ووضع يديه على ظهركِ أو الإمساك بكتفيكِ ليشدكِ نحوه. يمكنه حتى الإمساك بشعركِ بلطف (أو بقوة إذا كنتِ ترغبين).

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية سوبروومان المرأة الخارقة

  • إذا أمسك زوجكِ بساقيكِ، فقد يؤلم جلدكِ إذا أمسككِ بقوة (يشعر وكأنه يمدد جلدكِ). تأكدي من أنه يعرف أن يكون لطيفًا معكِ. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون هذا في صالحكِ إذا كنتِ تحبين الجنس العنيف.
  • حاولي التجربة مع زوايا مختلفة لكِ ولزوجكِ حتى تجدي الزاوية التي تشعركِ بالمتعة القصوى لكما.
  • جربي استخدام بعض أدوات الربط الخفيفة عند تنفيذ وضعية سوبروومان المرأة الخارقة. يمكن لزوجكِ ربط معصميكِ معًا أو باللوح الأمامي للسرير عندما تكونين في هذه الوضعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *