Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية سائق الشاحنة

ما هي وضعية سائق الشاحنة؟

وضعية سائق الشاحنة مثالية للأزواج الذين يشعرون بالملل من ممارسة الجنس فقط أثناء الاستلقاء على السرير. يمكنكما الحفاظ على الأمور جديدة ومثيرة من خلال تجربة جميع الوضعيات الجنسية الرائعة في موقع سكرات.

كيفية تنفيذ وضعية سائق الشاحنة

عندما تمارسين الجنس في وضعية سائق الشاحنة، سيكون زوجكِ جالسًا على حافة كرسي أو أريكة أو حتى السرير مع فتح ساقيهِ على مصراعيهما ووضع قدميهِ على الأرض.

بعد ذلك، تحتاجين إلى التراجع نحو زوجكِ والجلوس على حجره بينما ينزلق قضيبه ببطء إلى داخلكِ أثناء ثني ركبتيكِ. سيجده زوجكِ مثيرًا للغاية إذا قمتِ بذلك كجزء من عرض تعري.

عندما يكون قضيبه مستقرًا بداخلكِ بشكل مريح، استخدمي ساقيكِ للقفز لأعلى ولأسفل عليه. ستجلسان كلاكما وتواجهان نفس الاتجاه في وضعية سائق الشاحنة.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية سائق الشاحنة؟

عندما تكونين في وضعية سائق الشاحنة، ستقومين بمعظم العمل، حيث ستقومين بالقفز لأعلى ولأسفل على زوجكِ. إذا لم تكوني معتادة على هذه الوضعية أو لم تكوني لائقة بدنيًا بما فيه الكفاية، فقد تجدين أن ساقيكِ تبدأ في التعب بسرعة.

عن طريق الميل إلى الأمام أو الخلف، يمكنكِ تغيير زاوية دخول زوجكِ.

يمكنكِ وضع يديكِ على فخذي زوجكِ واستخدام ذراعيكِ للمساعدة في دفع نفسكِ إلى الأعلى مع كل دفعة إذا بدأت ساقاكِ تشعران بالتعب من القيام بكل العمل.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية سائق الشاحنة؟

يمكن لزوجكِ أن يقوم بعدم القيام بأي عمل على الإطلاق في وضعية سائق الشاحنة. يمكنه أن يبقى تقريبًا بلا حراك، ولكن هذا ليس ممتعًا. للحصول على اختراق أسرع وأكثر قوة، يمكنه وضع يديه على وركيكِ وسحبكِ للأسفل مع كل دفعة. أو يمكنكِ الميل إلى الأمام، ويمكن لزوجكِ وضع ذراعيه فوق ظهركِ والإمساك بكتفيكِ وسحبكِ نحوه مع كل دفعة. إذا كان زوجكِ قويًا بما فيه الكفاية، يمكنه وضع يديه تحت مؤخرتكِ ومساعدتكِ في رفع نفسكِ لأعلى ولأسفل.

هذه وضعية رائعة لجذب شعركِ والتحدث بكلمات جريئة في أذنكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية سائق الشاحنة

  • كما قلت سابقًا، يمكن أن تشعرين بالتعب بسرعة كبيرة إذا لم تكوني لائقة بدنيًا أو لم تجربي وضعية سائق الشاحنة من قبل.
  • في هذه الوضعية، تكونين أنتِ المتحكمة، لذا إذا كان هذا شيئًا لا يعجبكِ، فقد لا تستمتعين بهذه الوضعية كثيرًا. من ناحية أخرى، فهي رائعة للمرأة المسيطرة.
  • وضعية سائق الشاحنة هي تغيير رائع للأزواج الذين عادة ما يمارسون الجنس فقط عند الاستلقاء أو في السرير. يمكنكِ استخدام وضعية سائق الشاحنة في أي مكان تقريبًا في منزلكِ، في غرفة النوم، غرفة المعيشة، المطبخ، وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *