Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية زهرة اللوتس

ما هي وضعية زهرة اللوتس؟

وضعية زهرة اللوتس هي واحدة من الوضعيات الجنسية الحميمية جدًا. على الرغم من أنها تتطلب قدرًا قليلاً من المرونة والقوة من كلا الطرفين، إلا أنها سهلة التنفيذ إلى حد ما. استكشفي وضعيات جنسية تلبي كل الرغبات وأنواع الأجسام في قائمتنا لأفضل الوضعيات الجنسية مع الصور.

كيفية تنفيذ وضعية زهرة اللوتس

للدخول في وضعية زهرة اللوتس، يجب على زوجكِ أن يجلس على مؤخرته مع تقاطع ساقيه وجذبهما نحو الأمام بشكل قريب كما في وضعية اليوغا التقليدية. بعد ذلك، يجب عليكِ الجلوس على منطقة الفخذ بينما تواجهينه وتتمسكين به بإحكام عن طريق لف ذراعيكِ حول ظهره ووضع ساقيكِ حول ظهره أيضًا لتجذبيه نحوكِ. سيقوم زوجكِ أيضًا بالتمسك بكِ بإحكام بوضع ذراعيه حولكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية زهرة اللوتس؟

في وضعية زهرة اللوتس، ستجدين صعوبة في القيام بالكثير من الحركات الداخلية والخارجية مع زوجكِ. بدلاً من ذلك، ستقومين بالطحن والتأرجح على زوجكِ. تخيلي أنكما تمارسان الجنس الجاف، ولكن دون الملابس! ولكن وضعية زهرة اللوتس ليست فقط لممارسة الجنس. إنها تتعلق بالتقرب من زوجكِ.

عندما تكون ذراعيكِ حول ظهره، يمكنكِ تدليك وفرك تلك المناطق. أنتِ أيضًا في وضع مثالي لتقبيل زوجكِ: على الشفاه، الخدين، الرقبة، والأذنين. يمكنكِ أيضًا وضع ذراعيكِ تحت ذراعيه والوصول إلى كتفيه. سيمكنكِ ذلك من سحب نفسكِ لأعلى ولأسفل على زوجكِ أثناء الطحن والتأرجح عليه.

تجد بعض النساء أن وضعية زهرة اللوتس هي وضعية رائعة للسيطرة الحسية على زوجكِ أثناء الجنس.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية زهرة اللوتس؟

عندما يكون زوجكِ في وضعية زهرة اللوتس، سيجد صعوبة كبيرة في الدفع داخلكِ. بدلاً من ذلك، سيكون في حركة طحن/تأرجح أكثر سلاسة معكِ بينما يمسك بكِ بإحكام بذراعيه حول ظهركِ.

أحد الأمور المهمة لزوجكِ هو مكان وضع ساقيه. نظرًا لأن ساقيه ستكونان متقاطعتين بالقرب من الكاحلين، من المهم أن يتأكد زوجكِ من أنكِ لا تجلسين أو تميلين عليهما لأنه سيضع ضغطًا كبيرًا عليهما وقد يسبب له الألم.

إذا وجد أن ذلك أكثر راحة، ليس من الضروري أن يكون ساقاه متقاطعتين، بل يمكنه تمديدهما بشكل مستقيم أمامه أو إلى الجانب، على الرغم من أن هذا ليس “تقنيًا” وضعية اللوتس.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية زهرة اللوتس

  1. إنها وضعية حميمية، وليست وضعية جنسية عنيفة. لذا استخدميها عندما ترغبين في التقرب من زوجكِ بشكل أكبر. إنها مثالية للجنس البطيء.
  2. لا تقلقي إذا كان زوجكِ لا يستطيع تقاطع ساقيه أو وجد ذلك مؤلمًا. فهي ممتعة بنفس القدر عندما تكون ساقاه ممدودتين.
  3. قد تجدين أن الميل للخلف قليلاً أثناءها يسمح لزوجكِ بتقديم المزيد من التحفيز لنقطة الـ G-Spot.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *