Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية ركوب الكراسي

تُعتبر وضعية ركوب الكراسي وضعية جنسية تعتبر إلى حد ما غريبة. كما يمكنكِ أن تتخيلي، تتطلب وضعية ركوب الكراسي استخدام كرسيين لتنفيذها. إذا لم تستخدمي الكراسي المناسبة لهذه الوضعية، فقد تجدينها غير مريحة للغاية. تقدم قائمة سُكَّرات الكثير من الوضعيات التي لا تحتاج إلى أدوات في دليلنا للوضعيات الجنسية هنا.

كيفية تنفيذ وضعية ركوب الكراسي

لبدء هذه الوضعية، قومي أولاً بجلب كرسيين ووضعهما بحيث يكونان مواجهين لبعضهما البعض. يجب أن يكونا قريبين جدًا من بعضهما بحيث يكادا يلامسان بعضهما البعض. يجلس زوجكِ على أحدهما ويفتح ساقيه بشكل واسع. بعد ذلك، تجلسين على الكرسي الآخر مع ضم ساقيكِ. ستكونين في مواجهة زوجكِ في هذه الوضعية. الآن، تحتاجين إلى تقريب نفسكِ ببطء نحو قضيبه بينما يقرب هو قضيبه من مهبلكِ.

ستجدين أن رفع ساقيكِ للأعلى يجعل الأمر أسهل بكثير. قد تجدين حتى أن وضع كاحليكِ على كتفيه، كما تفعلين في وضعية “الأخطبوط”، يجعل الوضع أكثر راحة بالنسبة لكِ. يمكن لزوجكِ بعد ذلك الإمساك بساقيكِ أو ذراعيكِ لدفع نفسه بلطف داخلكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية ركوب الكراسي؟

عندما تكونين في وضعية ركوب الكراسي، فإن هدفكِ الرئيسي هو العثور على وضعية مريحة. إذا كنتِ تستخدمين كراسي خشبية، فقد تجدين الوضع محرجًا للغاية للاستمتاع بالجنس.

يمكنكِ الفرك بلطف على زوجكِ أو رفع جسمكِ لأعلى ولأسفل. ستكونين منحنية قليلاً طوال الوقت الذي تكونين فيه في وضعية ركوب الكراسي.

بخلاف ذلك، ليس هناك الكثير مما يمكنكِ فعله في هذه الوضعية. إذا كنتِ تحبين الحديث الجنسي الجريء، يمكنكِ تجربته.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية ركوب الكراسي؟

عندما يكون زوجكِ في وضعية ركوب الكراسي، سيكون لديه ساقاه مفتوحتان بشكل واسع، مع قدميه إما على الأرض أو على حواف كرسيكِ. كما يحتاج إلى محاولة إيجاد وضعية مريحة لنفسه حتى لا يضغط الكرسي على ظهره كثيرًا.

لدفع نفسه داخلكِ، يمكنه الإمساك بفخذيكِ أو بذراعيكِ وسحبكِ بلطف نحوه. فقط تأكدي من أنه لا يسحب بقوة زائدة. وإلا قد يؤذي ذراعيكِ أو ساقيكِ. يمكن لزوجكِ استخدام يده لتحفيز بظركِ، ولكن بخلاف ذلك، ليس هناك الكثير مما يمكنه فعله.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية ركوب الكراسي

  1. اختيار الكرسي مهم. إذا اخترتِ الكراسي الخاطئة، فستكون التجربة غير مريحة لكليكما.
  2. تحتاجين إلى القليل من المرونة لهذه الوضعية، خاصة إذا كنتِ تخططين لرفع ساقيكِ على كتفي زوجكِ. وإلا فقد لا تتمكنين من العثور على زاوية ممتعة وليست مؤلمة.
  3. على الرغم من أنكِ تواجهين زوجكِ، إلا أن القيود تعني أن الجنس قد لا يكون رومانسيًا في هذه الوضعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *