Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية راعي البقر الكاوبوي

ما هي وضعية راعي البقر الكاوبوي؟

تبدو وضعية راعي البقر الكاوبوي مشابهة جدًا لوضعية “راعية البقر“، وهذا صحيح، لكنها في الحقيقة عكس وضعية “راعية البقر”. في وضعية راعي البقر الكاوبوي، يكون الزوج في الأعلى بينما تكونين مستلقية على ظهركِ. إنها واحدة من عدة وضعيات مشابهة. تعرفي على المزيد من الوضعيات الممتعة في دليلنا للوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية راعي البقر الكاوبوي

كل ما تحتاجين فعله في وضعية راعي البقر الكاوبوي هو الاستلقاء هناك مع ساقيكِ معًا. ثم يقوم زوجكِ بالجلوس فوقكِ بحيث تكون ساقاه على جانبيكِ ومؤخرته جالسة على ساقيكِ. سيحتاج زوجكِ إلى خفض قضيبه للدخول إليكِ. لمساعدته في الاختراق في البداية، يمكنكِ رفع وركيكِ قليلاً. بناءً على ما يوفر لكما أكبر قدر من الراحة والتحفيز، يمكن لزوجكِ تعديل وضعيته إما للأمام أو للخلف.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية راعي البقر الكاوبوي؟

عندما تكونين في وضعية راعي البقر الكاوبوي، لن تحتاجي لفعل الكثير. كل ما عليكِ فعله هو الاسترخاء والاستمتاع! قد يجد زوجكِ صعوبة في الدخول إليكِ في البداية. إذا حدث ذلك، كل ما عليكِ فعله هو فتح ساقيكِ (وقد يكون هذا صعبًا قليلاً مع جلوس زوجكِ فوقكِ).

يمكنكِ أيضًا محاولة رفع وركيكِ للأعلى لتقريب مهبلكِ من قضيبه. من الأفضل السماح لزوجكِ بدفع قضيبه للأسفل للدخول إليكِ. إذا قمتِ بسحب قضيبه للأسفل بنفسكِ، فعليكِ توخي الحذر حتى لا تسحبيه بقوة كبيرة مما قد يسبب له الألم.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية راعي البقر الكاوبوي؟

سيقوم زوجكِ بمعظم العمل في وضعية راعي البقر الكاوبوي. سيكون مسؤولًا عن كل عملية الدفع. يمكنه تغيير زاوية الدخول عن طريق الميل إما للأمام أو للخلف أثناء وجوده في الأعلى (وسحب وركيه للأمام أو للخلف).

تأكدي من إبلاغه عن الوضعية التي تشعرين فيها بأفضل راحة.

عندما يكون زوجكِ في وضعية راعي البقر الكاوبوي، يمكنه، إذا كان في الوضع الصحيح، توفير قدر كبير من التحفيز لمنطقة غطاء البظر والمنطقة التي فوقها بقليل باستخدام عظمة العانة، على غرار تقنية المحاذاة الجنسية (Coital Alignment Technique). تعرفي على المزيد حول تقنية المحاذاة الجنسية.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية راعي البقر الكاوبوي

  1. يحتاج زوجكِ إلى بعض “مرونة القضيب” لتنفيذ وضعية راعي البقر الكاوبوي. ذلك بسبب الزوايا المعنية. سيكون قضيب زوجكِ مشدودًا للأسفل أثناء الاختراق إلا إذا كان يميل فوقكِ تمامًا.
  2. وضعية راعي البقر الكاوبوي رائعة إذا كنتِ تفضلين الاختراق الضحل (أو إذا كان زوجكِ ذا عضو كبير). ذلك بسبب الزوايا المعنية.
  3. نظرًا لأن ساقيكِ معًا، ستشعرين بأن هذه الوضعية أكثر ضيقًا من وضعية المبشر العادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *