Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية راعية البقر الآسيوية

ما هي وضعية “راعية البقر الآسيوية”؟

وضعية “راعية البقر الآسيوية” تشبه إلى حد كبير وضعية “راعية البقر” العادية. أنتِ ستكونين في الأعلى بينما يستلقي زوجكِ على ظهره. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي تحتاجين إلى مراعاتها عند تنفيذها. بالمناسبة، يمكنكِ العثور على أكثر من 100 وضعية جنسية أخرى في دليل وضعيات الجنس الخاص بنا.

كيفية تنفيذ وضعية “راعية البقر الآسيوية”

في وضعية “راعية البقر” العادية، ستكونين على ركبتيكِ بجانب زوجكِ، مستندة على السرير. عندما تقومين بوضعية “راعية البقر الآسيوية” مع زوجكِ، ستكونين في وضع القرفصاء، مما يعني أن معظم وزنكِ سيكون مدعومًا بقدميكِ أثناء القرفصاء. يمكنكِ استخدام يديكِ لتحمل بعض وزنكِ عن طريق وضعهما على صدر زوجكِ أو على جانبيه على السرير. إذا لم تكوني قوية أو مرنة جدًا، ستجدين أن وضعية “راعية البقر الآسيوية” مرهقة بسرعة.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية “راعية البقر الآسيوية”

عندما تكونين في وضعية “راعية البقر الآسيوية”، ستكونين في وضع القرفصاء فوق زوجكِ. أجد أن أفضل طريقة للبدء هي الانتقال من وضعية “راعية البقر” العادية إلى وضعية “راعية البقر الآسيوية”. للانتقال إلى وضعية “راعية البقر الآسيوية” من وضعية “راعية البقر” العادية، قومي أولاً بالميل إلى الأمام وضعي يديكِ على السرير لتثبيت نفسكِ. ثم تأرجحي على أصابع قدميكِ وارفعي جسمكِ قليلاً عن زوجكِ للوصول إلى وضعية القرفصاء.

الآن ضعي يديكِ على صدر زوجكِ، وباستخدام كل من ذراعيكِ وساقيكِ، قومي بالصعود والنزول ببطء. إذا وجدتِ أن ذراعيكِ تتعبان من القيام بمعظم العمل، فقومي بالتبديل إلى استخدام ساقيكِ والعكس صحيح. من الواضح أنه يمكنكِ تغيير زاوية الدخول عن طريق الميل إلى الأمام أو الخلف. ومع ذلك، إذا ميلتِ للخلف كثيرًا، فقد تجدين صعوبة في التوازن، وستتعب ساقيكِ بشكل أسرع.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية “راعية البقر الآسيوية”

سيكون لدى زوجكِ عمل أقل بكثير عند تنفيذكِ لوضعية “راعية البقر الآسيوية”. إذا أراد، يمكنه فقط الاستلقاء دون فعل أي شيء. لكن هذا ليس ما يجعل الجنس رائعًا.

من الأفضل أن يساعدكِ زوجكِ في الصعود والنزول. بمعنى آخر، يمكنه وضع يديه تحت ساقيكِ أو مؤخرتكِ لمساعدتكِ في الصعود والنزول حتى لا تقومي بكل العمل. بدلاً من ذلك، يمكنه وضع يديه على جانبي خصركِ لمساعدتكِ في الحفاظ على التوازن.

نصيحة مهمة

إذا وجدتِ أنكِ تتعبين بسرعة في وضعية “راعية البقر الآسيوية”، فإن طريقة رائعة للاستمرار لفترة أطول هي محاولة البقاء في وضع ثابت بينما يقوم زوجكِ بكل الدفع.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية “راعية البقر الآسيوية”

  1. الوضعية تصبح مرهقة بسرعة. جربي الجنس البطيء، الذي يسمح لكِ بأخذ استراحة وتغيير الوضعيات.
  2. أفضل طريقة للاستمرار لفترة أطول هي استخدام النصيحة المهمة أعلاه، حيث تبقين ثابتة بينما يقوم زوجكِ بكل الدفع.
  3. تحتاجين إلى درجة جيدة من المرونة والقوة لتنفيذ وضعية “راعية البقر الآسيوية”.
  4. يمكنكِ استخدام وسادة ثابتة أو اثنتين تحت مؤخرتكِ بحيث لا تكون ساقيكِ تحملان كل الوزن. تأكدي من أن يحافظ زوجكِ على ساقيه معًا إذا فعلتِ ذلك. وإلا فلن تكون الوسائد مفيدة كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *