Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية باسيت هاوند

ما هي وضعية باسيت هاوند؟

وضعية باسيت هاوند هي تنويع لوضعية الكلبة التقليدية، حسب الطريقة التي تنظرين بها إليها. إنها وضعية ممتعة إذا كنتِ تحبين أن تكوني خاضعة قليلًا بينما يتحكم زوجكِ.

كيفية تنفيذ وضعية باسيت هاوند

لتنفيذ وضعية باسيت هاوند مع زوجكِ، عليكِ النزول على يديكِ وركبتيكِ، بمعنى الوقوف على أربع. من هنا، عليكِ خفض نفسكِ أكثر نحو الأرض. لتحقيق ذلك، افردي ركبتيكِ وادفعي مؤخرتكِ للخلف. هذا سيخفض خصركِ. ثم انزلي نفسكِ على مرفقيكِ وافرديهما لتقريب صدركِ من الأرض. سيدخل زوجكِ إليكِ من الخلف بينما يكون على ركبتيه. يمكنه أيضًا أن يفرد ركبتيه للنزول بشكل منخفض، أو يمكنه البقاء في وضع قائم جزئيًا والدخول من زاوية.

تحتاجين إلى قدر معقول من المرونة لأداء هذه الوضعية مع زوجكِ إذا كنتِ ترغبين في خفض نفسكِ نحو السرير.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية باسيت هاوند؟

عندما تكونين في وضعية باسيت هاوند، ستفعلين نفس الأشياء التي تقومين بها في وضعية الكلبة، مما يعني أنكِ لن تحتاجي إلى القيام بالكثير. يمكنكِ دفع نفسكِ للخلف نحو زوجكِ لاختراق أعمق.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية باسيت هاوند؟

عندما تنفذين وضعية باسيت هاوند مع زوجكِ، سيكون لديه الكثير من المرونة للقيام بأشياء مختلفة. يمكنه خفض خصره ليتماشى معكِ ويقوم بالاختراق، فقط بالحركة للأمام والخلف. أو يمكنه إبقاء خصره مرتفعًا عن طريق إبقاء ركبتيه متقاربة واختراقكِ من الأعلى لتحفيز نقطة الـ G أكثر.

يمكنه أيضًا وضع يديه على كتفيكِ أو خصركِ وسحبكِ نحوه لاختراق أعمق. أو يمكنه استخدام يديه لتدليك ظهركِ أثناء ممارسة الجنس أو حتى الوصول إلى الأمام لبدء فرك بظركِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية باسيت هاوند

  1. تسمح وضعية باسيت هاوند بالاختراق العميق جدًا، لذا كوني حذرة إذا كان زوجكِ يمتلك قضيبًا طويلًا نسبيًا.
  2. لمساعدتكِ في تغيير الوضعية، يمكنكِ تجربة وضع وسادة أو مخدة تحت خصركِ لرفعهِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *