Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الكلبة على الزاوية

ما هي وضعية الكلبة على الزاوية؟

وضعية الكلبة على الزاوية هي تنويع رائع لوضعية الكلبة التقليدية. بينما يتم تنفيذها على زاوية السرير أو الطاولة. هذه الوضعية تشبه بعض الوضعيات الأخرى في قائمة أفضل الوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية الكلبة على الزاوية

لتنفيذ وضعية الكلبة على الزاوية، يجب أن تبدأي بالوقوف بشكل مستقيم على الأرض مع وضع إحدى ساقيكِ على كل جانب من زاوية السرير أو الطاولة. بعد ذلك، يجب أن تميلين إلى الأمام على السرير أو الطاولة مستندة على يديكِ أو مرفقيكِ. سيقوم زوجكِ بعد ذلك بالدخول إليكِ من الخلف، كما يفعل في وضعية الكلبة.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الكلبة على الزاوية؟

عندما تكونين في وضعية الكلبة على الزاوية، لديكِ الكثير من الخيارات والتنوعات التي يمكنكِ تجربتها. يمكنكِ البقاء في الوضعية مع استناد يديكِ أو مرفقيكِ على السرير/الطاولة ودفع نفسكِ بلطف نحو زوجكِ.

بدلاً من ذلك، يمكنكِ خفض جسمكِ عن طريق ثني ركبتيكِ بحيث تستندين على بطنكِ بدلاً من دعم نفسكِ بيديكِ/مرفقيكِ. بسبب وجودكِ على زاوية السرير/الطاولة، ستجدين أنه يمكنكِ بسهولة فتح ساقيكِ بشكل واسع دون أن يصبح الأمر غير مريح.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الكلبة على الزاوية؟

لدى زوجكِ العديد من الخيارات في وضعية الكلبة على الزاوية. يمكنه الاقتراب منكِ لإعطائك شعورًا بأنه يسيطر عليكِ تمامًا. للقيام بذلك، يحتاج إلى التأكد من أن ساقيكِ مفتوحتان وأنه مستقيم بدرجة كبيرة ويميل نحوكِ.

إذا كنتما ترغبان في جنس أكثر شغفًا، يمكنه الإمساك بوركيكِ وسحبكِ مع كل دفع. بدلاً من ذلك، يمكنه الإمساك بكتفيكِ أو حتى شعركِ (فقط تأكدي من أنه لا يسحب بقوة كبيرة!). ظهركِ أيضًا يكون مكشوفًا للخدش أو حتى الضرب من قبل زوجكِ.

أحد الأمور الحميمية التي يمكن لزوجكِ القيام بها في وضعية الكلبة على الزاوية إذا أراد أن يجعل الجنس أكثر رومانسية وحنانًا هو تدليك ظهركِ بلطف أثناء الدفع. هذه الوضعية مثالية عندما يرغب زوجكِ في الوصول إليكِ لبدء الاستمناء لكِ أو حتى تحفيزكِ بأصابعه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الكلبة على الزاوية

  1. هذه وضعية ممتازة للجنس الشغوف وحتى العنيف مع زوجكِ. لأنكِ مثبتة في زاوية السرير/الطاولة، يمكن لزوجكِ الدفع بقوة دون أن تذهبي إلى أي مكان.
  2. بإمكانكِ تعديل ارتفاعكِ عن طريق ثني ركبتيكِ، ومع تعديل زوجكِ لارتفاعه، يمكنكما تحقيق العديد من زوايا الاختراق المختلفة عند تنفيذ وضعية الكلبة على الزاوية، مما يعني أنكِ ستجدين دائمًا تقريبًا “البقعة” التي تعشقينها.
  3. لا يمكنكِ تنفيذ وضعية الكلبة على الزاوية على سرير يحتوي على كل من اللوح الأمامي ولوح القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *