Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الكرسي العالي

ما هي وضعية الكرسي العالي؟

وضعية الكرسي العالي هي وضعية جنسية ممتعة تعتمد على الإدخال المهبلي من الخلف، حيث يمكنكِ الجلوس والاسترخاء بينما يقوم زوجكِ بمعظم العمل. الشيء الوحيد الذي ستحتاجينه لتنفيذ وضعية الكرسي العالي مع زوجكِ هو كرسي بار/كرسي طويل. اكتشفي المزيد من الوضعيات التي يمكنكِ تجربتها قائمة الوضعيات الجنسية خاصتنا.

كيفية تنفيذ وضعية الكرسي العالي

لتنفيذ وضعية الكرسي العالي، عليكِ الجلوس على كرسي البار بحيث تكون مؤخرتكِ معلقة على حافة الكرسي. في الواقع، ستجلسين على الجزء السفلي من فخذيكِ وليس على مؤخرتكِ. سيدخل زوجكِ إليكِ من الخلف. يمكنكِ بعد ذلك الميل إما للأمام بعيدًا عن زوجكِ أو للخلف باتجاهه لتجدي الزاوية المناسبة. إذا لم يكن زوجكِ طويلًا بما يكفي لاختراقكِ، اجعليه يقف على شيء ثابت.

لا تضعي أي شيء تحت كرسي البار، تأكدي من أنه على سطح صلب وثابت لمنع أي حوادث.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الكرسي العالي؟

عندما تكونين في وضعية الكرسي العالي، لن يكون لديكِ الكثير لتفعليه. فقط اجلسي هناك ودعي زوجكِ يقوم بكل العمل. يمكنكِ الميل للأمام بشدة حتى يلامس بطنكِ فخذيكِ. أو يمكنكِ الميل للخلف، تجاه زوجكِ لمزيد من الحميمية.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الكرسي العالي؟

يتمتع زوجكِ بمهمة بسيطة جدًا عندما يقوم بتنفيذ وضعية الكرسي العالي معكِ. كل ما عليه فعله هو الدفع للداخل والخارج. إذا كنتِ تميلين للخلف تجاهه، يمكنه لف ذراعيه حولكِ وحتى تدليك صدركِ.

يجب على زوجكِ تجربة اختراقكِ من ارتفاعات مختلفة. يجب أن يحاول البدء من الأسفل بحيث يخترقكِ بشكل سطحي، ثم يجرب الارتفاع تدريجيًا حتى تجدا الوضعية التي تستمتعان بها.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الكرسي العالي

  1. تعمل بشكل أفضل إذا كان الكرسي ليس له دعم للظهر. إذا كان يحتوي على دعم للظهر، يجب عليكِ الجلوس بحيث يكون ساقيكِ على جانبي الدعم، مما يسهل على زوجكِ الدخول إليكِ من الخلف.
  2. تذكري أنكِ يجب أن تجلسي على فخذيكِ (وليس على مؤخرتكِ)، بحيث تكون مؤخرتكِ معلقة على حافة الكرسي وتسمح بالدخول بسهولة.
  3. إذا كنتِ مهتمة بالحفاظ على النظافة، ضعي منشفة على المقعد قبل بدء العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *