Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الفارسة المقلوبة

ما هي وضعية الفارسة المقلوبة؟

تعتبر وضعية الفارسة المقلوبة رائعة عندما ترغبين في أخذ زمام المبادرة وجعل زوجك يسترخي ويأخذ الأمر ببساطة أثناء الجنس. إنها وضعية ممتازة للانتقال إليها بعد تقديم الجنس الفموي له. وبالمناسبة، هناك العديد من الوضعيات الجنسية الرائعة التي يمكنك تجربتها.

كيفية تنفيذ وضعية الفارسة المقلوبة

لتنفيذ هذه الوضعية، يجب على زوجكِ الاستلقاء على ظهره على السرير. يجب أن تكون مؤخرته عند حافة السرير مع رجليه متدليتين على الأرض. لديه الخيار في كيفية وضع ساقيه: إما معًا أو مفتوحتين.

ستكونين واقفة فوق زوجكِ وظهركِ مواجه له. يمكنكِ الجلوس عليه مع فتح ساقيكِ إذا كانت رجلاه مغلقتين ومعًا. ولكن إذا كانت رجلاه مفتوحتين، فعليكِ الجلوس فوقه مع ساقيكِ مغلقتين ومعًا.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الفارسة المقلوبة؟

عندما تكونين في وضعية الفارسة المقلوبة، ستستخدمين ساقيكِ لتحريك نفسكِ لأعلى ولأسفل على قضيبه. هذا يجعل وضعية الفارسة المقلوبة رائعة لممارسة بعض التمارين الجنسية!

لكنكِ لا تحتاجين فقط إلى الارتداد لأعلى ولأسفل، وإلا ستتعبين نفسكِ.

يمكنكِ أيضًا الجلوس عليه والبدء في التحرك بحركات دائرية، ذهابًا وإيابًا. يمكنكِ وضع يديكِ على ساقي زوجكِ للمساعدة في التوازن.

قد تجدين أنكِ تفضلين هذه الوضعية عندما تكونين جالسة فوقه مع ساقيكِ مفتوحتين أو مغلقتين. جربي كلا الخيارين لترين ما تفضلينه.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الفارسة المقلوبة؟

إذا كنتِ ترغبين، يمكنكِ جعل وضعية الفارسة المقلوبة كلها حول راحتكِ، حيث لا يحتاج زوجكِ إلى فعل أي شيء سوى الاستلقاء هناك. ولكن إذا أراد، فيمكنه الدفع داخل جسمكِ مرة أخرى. سيجد الأمر أسهل بكثير إذا كانت ساقيه مثبتتين بقوة على الأرض.

يمكن لزوجكِ أيضًا وضع يديه على خصركِ لمساعدتكِ في الرفع والخفض على جسده. إذا كنتِ تتحركين على قضيبه، فيمكنه المساعدة في دفعكِ للأمام والخلف.

ملاحظة: للأسف، هذه الوضعية ليست مثالية للتقبيل أو لزيادة الحميمية. ولكن قد يقوم زوجكِ بخدش ظهركِ أو سحب شعركِ إذا كنتما تستمتعان بالجنس العنيف.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الفارسة المقلوبة

يجب عليكِ تجربة تغيير وضعيتكِ على زوجكِ، من الانحناء إلى الخلف باتجاهه إلى الانحناء إلى الأمام حتى تكوني مواجهة للأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *