Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الضفدع القافز

وضعية الضفدع القافز الجنسية تشبه إلى حد كبير وضعية الكلبة التقليدية، وتعتبر واحدة من العديد من الوضعيات المثيرة في قائمة الوضعيات الجنسية الجامحة.

لأداء وضعية الضفدع القافز، عليك أن تتخذين وضعية الكلبة العادية، مما يعني أن الرجل يكون منتصبًا على ركبتيه خلفك بينما تكونين أيضًا على ركبتيك. بدلاً من أن تستندي على مرفقيك كما هو الحال في وضعية الكلبة، تستندين على صدرك ورأسك على السرير كما هو موضح في الصورة أعلاه. رفع مؤخرتك في الهواء يسمح للرجل بالدخول بسهولة. سيوضع الرجل ساقيه بالقرب من بعضهما داخل ساقيك.

يمكن للرجل أن يضع يديه على ظهرك أثناء الدفع داخل وخارج، أو يمكنه الإمساك بخصرك للدفع بقوة أكبر للحصول على تجربة جنسية أكثر حيوية. 

الأمر متروك لك في تحديد مدى ارتفاع مؤخرتك. يمكنك الحفاظ عليها منخفضة إلى حد ما ووضع وسائد أو مخدات تحت بطنك السفلي/خصرك لتوفير الدعم. أو يمكنك رفعها إلى مستوى أعلى. يمكنك حتى الوقوف على قدميك واتخاذ وضعية القرفصاء. إذا قمتِ باتخاذ وضعية القرفصاء، فقد يحتاج الرجل أيضًا إلى الوقوف على قدميه.

ما الذي تقوم به الفتاة في وضعية الضفدع القافز

عندما تكونين في وضعية الضفدع القافز، سيكون الرجل هو الذي يقوم بمعظم العمل. سيكون هو الذي يدفع داخل وخارج. يمكنك أيضًا الدفع عكس حركة الرجل للحصول على تجربة جنسية أكثر حيوية، ولكن أيضًا لإعطائه استراحة إذا كان يشعر بالتعب من القيام بكل العمل.

إذا كانت ذراعيك طويلة بما فيه الكفاية، يمكنك أيضًا الوصول إلى الخلف وبدء تدليك خصيتي الرجل أثناء مضاجعته لك. من خلال الميل إلى الأمام أو الخلف، يمكنك رفع أو خفض الوركين، مما سيخلق زوايا دخول مختلفة. يمكنك أيضًا الوقوف على قدميك واتخاذ وضعية القرفصاء لتغيير الوضعية (على الرغم من أنك ستجدين هذه الوضعية مرهقة جدًا بسرعة!).

ما الذي يقوم به الرجل في وضعية الضفدع القافز

سيكون الرجل على ركبتيه، خلفك مع وضع ساقيه داخل ساقيك. الدخول إليك سيكون سهلاً جدًا في هذه الوضعية. تقنيته الأساسية هي الدفع داخل وخارج. ولكن من خلال الميل بعيدًا عنك أو نحوك، يمكنه تغيير زاوية الدخول، مما يعني أنه يمكنه تغيير النقطة التي يحتك بها ويحفزها.

أمور يجب مراعاتها عند أداء وضعية الضفدع القافز

هناك بعض التعديلات التي يمكنك إجراؤها على وضعية الضفدع القافز لجعلها أكثر متعة لك ولزوجك:

  • الأداء أمام الحائط: يمكن أن يؤدي الأداء أمام الحائط ووضع يديك عليه إلى دفعك بقوة أكبر ضد الرجل، مما يجعل الدفع أكثر قوة.
  • استخدام وسادة: استخدام وسادة تحت رأس المرأة أكثر راحة عند أداء وضعية الضفدع القافز.
  • جعل الوضعية أكثر ضيقًا: يمكنك جعل الوضعية أكثر ضيقًا للرجل من خلال إبقاء ساقيك معًا بدلاً من أن تكونا متباعدتين. هذا يمكن أن يجعلها أكثر متعة لك أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *