Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية السلطعون

ما هي وضعية السلطعون؟

وضعية السلطعون هي وضعية نوصي بتجربتها فقط إذا كان لدى زوجك قدر كبير من مرونة القضيب. ذلك لأنكِ ستقومين بثني قضيبه بشكل كبير عندما تجلسين عليه. بعض الأزواج قد يفضلون تجنب هذه الوضعية والتمسك بوضعيات أخرى من دليلنا للوضعيات الجنسية.

كيفية تنفيذ وضعية السلطعون

في العديد من النواحي، تشبه وضعية السلطعون وضعية راعية البقر حيث تكونين على ركبتيكِ في الأعلى، مواجهةً لزوجكِ بينما يكون مستلقيًا على ظهره. ولكن بدلاً من أن تكوني في وضعية مستقيمة على زوجكِ، ستقومين بالميل إلى الخلف بشكل كبير. تأكدي من مد يديكِ خلفكِ لدعم نفسكِ في هذه الوضعية. يجب على زوجكِ أن يحافظ على ساقيه معًا.

عندما تكونين في هذه الوضعية، سيقوم قضيب زوجكِ بتحفيز الجدار العلوي لمهبلكِ بشكل أكبر مما لو كنتِ فقط في وضعية راعية البقر العادية أو حتى راعية البقر الآسيوية.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية السلطعون؟

في وضعية السلطعون، ستقومين بالميل إلى الخلف بشكل كبير، وتدعمي نفسكِ على السرير بيديكِ خلف ظهركِ. عندما تبدأين في الدخول إلى هذه الوضعية، من المهم أن تميلي ببطء إلى الخلف حتى لا تؤذي زوجكِ عن طريق إجهاد قضيبه بشكل مفرط.

بمجرد أن تكوني في الوضعية الصحيحة، تحتاجين فقط إلى رفع وخفض جسمكِ ببطء. استخدمي كل من ذراعيكِ وساقيكِ لتحقيق ذلك. يمكنكِ أيضًا الطحن عليه بدفع وركيكِ للأمام والخلف. ولكن تأكدي من البدء ببطء لتجنب إصابة زوجكِ عن غير قصد.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية السلطعون؟

أهم شيء يجب على زوجكِ فعله في وضعية السلطعون هو إخباركِ عن شعوره. يحتاج إلى إخباركِ فورًا إذا كنتِ تضعين ضغطًا كبيرًا على قضيبه. بمجرد أن يشعر بالراحة، يمكنه أن يبدأ في الاستمتاع بنفسه أكثر. يمكنه البدء في الدفع نحوكِ. أو إذا كنتِ تطحنين عليه، يمكنه الإمساك بخصركِ ومساعدتكِ على التحرك للأمام والخلف.

لمساعدتكِ في دعم نفسكِ، يمكن لزوجكِ رفع ساقيه قليلاً وثني ركبتيه حتى تتمكني من إراحة جزء من وزنكِ على فخذيه بدلاً من تحميل كل وزنكِ على يديكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية السلطعون

  1. الأمان أولاً: من الضروري أن تدخلي نفسكِ في هذه الوضعية مع زوجكِ ببطء. الجنس لا ينبغي أن يكون مؤلمًا لأي منكما، لذا تأكدي أولاً من أن زوجكِ لا يشعر بأي ألم. الجنس لا ينبغي أن يكون مؤلمًا.
  2. يمكن لزوجكِ المساعدة في التحكم بمدى ميلكِ للخلف باستخدام ساقيه.
  3. أحيانًا ستحصلين على المزيد من المتعة من هذه الوضعية بمجرد الطحن وتدوير وركيكِ عندما تكونين في الأعلى بدلاً من دفعه للداخل والخارج. هذا يمكن أن يوفر لكِ تحفيزًا بظريًا رائعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *