Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الساندويتش

ما هي وضعية الساندويتش؟

تتطلب هذه الوضعية قدرًا من القوة والمرونة من جانبكِ، لكنها ليست صعبة مثل بعض الخيارات الأخرى في قائمتنا للوضعيات الجنسية الجيدة (حيث ستجدين أكثر من 100 وضعية أخرى لتجربتها مع زوجكِ).

كيفية تنفيذ وضعية الساندويتش

لتنفيذ وضعية الساندويتش، استلقي على ظهركِ ودعي زوجكِ يقوم بالاختراق وأنتِ مستلقية كما في وضعية المبشر. ولكن بدلاً من ترك ساقيكِ مستندة على السرير كما في وضعية المبشر قومي بجذبهما نحو نفسكِ مع إبقائهما مفتوحتين. يجب أن تكون ذراعا زوجكِ عادةً حول كتفيكِ على السرير، ولكنه الآن سيخفضهما بحيث يمكنه وضع واحدة تحت كل ركبة ويساعدكِ في رفعهما للأعلى لتغيير زاوية الاختراق.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الساندويتش؟

أولاً، عليكِ التأكد من أنكِ مرنة بما يكفي قبل تجربة وضعية الساندويتش مع زوجكِ.

إذا كنتِ تعانين من ضعف في أسفل الظهر، فيجب تجنب هذه الوضعية.

بمجرد أن تكوني مستعدة لتنفيذ وضعية الساندويتش مع زوجكِ، فإن الشيء الوحيد الذي عليكِ القلق بشأنه هو الحفاظ على ساقيكِ مرفوعتين دون أن يصبح الأمر مؤلمًا.

إذا شعرتِ بأي ألم، تأكدي من إخبار زوجكِ.

وضعية الساندويتش هي وضعية مسيطرة جدًا بالنسبة لزوجكِ، لذا ليس هناك الكثير الذي يمكنكِ القيام به. ولكن يمكنكِ استخدام يديكِ لفرك ظهره وكتفيه. يمكنكِ أيضًا تقبيله بشغف.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الساندويتش؟

سيكون لدى زوجكِ السيطرة الكاملة تقريبًا في وضعية الساندويتش، لذا يجب عليه التأكد من أنكِ تستمتعين بها بقدر ما يستمتع هو. سيحافظ على ساقيكِ مرفوعتين نحو صدركِ باستخدام ذراعيه خلف ركبتيكِ، مما قد يشعر البعض بأنه مكشوف ومثير للغاية. يمكنه تقييد يديكِ باللوح الأمامي أو ربطهما معًا أمام جسمكِ إذا كنتِ تستمتعين بالربط الخفيف. ستكون ثدييكِ أيضًا حرة لاستخدام المشابك.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم زوجكِ بالدفع للداخل والخارج والفرك لأعلى ولأسفل عليكِ. أثناء قيامه بذلك، سيكون أيضًا في وضع مثالي لتقبيلكِ على الرقبة، الخدين، والفم.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الساندويتش

  1. وضعية الساندويتش رائعة لأولئك الذين يستمتعون بتحفيز البظر من زوجهم. نظرًا لرفع ساقيكِ بذراعيه أثناء الجنس، سيتمكن من توفير تحفيز كبير للبظر باستخدام عظمة العانة.
  2. قال البعض إنهم يستمتعون بوضعية الساندويتش لبضع دقائق فقط قبل أن تصبح غير مريحة بسبب الألم في مؤخرة الساقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *