Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الركبة المثنية

ما هي وضعية الركبة المثنية؟

وضعية الركبة المثنية هي واحدة من الوضعيات التي ربما لم تفكري فيها من قبل، وهذا أمر جيد. لماذا؟ لأن ذلك يعني أنه يمكنكِ مفاجأة زوجكِ بها، وهو ما يعد الطريقة المثلى لإظهار أنكِ مغامرة في غرفة النوم. يراها البعض على أنها نسخة أسهل من وضعية راقصة الباليه، لكن ستجدين أكثر من 100 وضعية في قائمة الوضعيات الجنسية إذا لم تكن هذه الوضعية تثير اهتمامكِ.

كيفية تنفيذ وضعية الركبة المثنية

لتنفيذ وضعية الركبة المثنية، يجب أن تكونا كلاكما على ركبتيكما وأنتما تواجهان بعضكما البعض في وضع مستقيم. تأكدا من أنكما قريبان من بعضكما البعض. يجب أن يظل زوجكِ على إحدى ركبتيه بينما يرفع ركبته الأخرى ويضع قدمه على السرير بجانبه. ثم تحتاجين إلى رفع ساقكِ على نفس الجانب ووضعها على ساقه. يقوم زوجكِ بعد ذلك بالدخول إليكِ ويبدأ في الدفع. ستجدين أنكِ بحاجة إلى بعض المرونة والقوة لتنفيذها لفترات طويلة.

ستتمكنين من الحفاظ على توازنكِ بشكل أفضل من خلال احتضان بعضكما البعض.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الركبة المثنية؟

عندما تقومين بوضعية الركبة المثنية مع زوجكِ، لن يكون لديكِ الكثير للقيام به سوى الدفع للخلف نحو زوجكِ. تحتاجين إلى الإمساك بزوجكِ عن طريق لف ذراعيكِ حول خصره أو بوضعهما تحت ذراعيه والإمساك بكتفيه.

يمكنكِ استخدام ساقكِ المستقرة على ساق زوجكِ كنوع من الرافعة لمساعدتكِ على التحرك صعودًا وهبوطًا. لكن لا تقلقي كثيرًا بشأن ذلك. يجب أن تقضي المزيد من الوقت في التركيز على احتضان زوجكِ وتقبيله بشغف على الشفاه والوجه والرقبة.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الركبة المثنية؟

سيقوم زوجكِ بجذبكِ نحوه في احتضان ودفع داخلكِ في الوقت نفسه. يمكنه وضع يديه تحت مؤخرتكِ والمساعدة في رفعكِ. بينما يقوم بالدفع، يمكنه أن يمسك بكِ عن قرب ويقبلكِ على الشفاه والرقبة أو يمرر يديه عبر شعركِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الركبة المثنية

  • يمكنكِ تحقيق اختراق أعمق بكثير إذا قمتِ بإمالة جسمكِ إلى الجانب.
  • على الرغم من أن الأشخاص قد وجدوا أن الجنس في وضعية الركبة المثنية ليس مثيرًا جدًا، إلا أنهم ما زالوا يجدونها حميمية وقريبة جدًا. وهذا صحيح بشكل خاص عندما تحتضنين زوجكِ بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *