Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الديناصور

ما هي وضعية الديناصور؟

وضعية الديناصور رائعة لمن يحببن أن يكون زوجهن هو المسيطر بالكامل أثناء الجنس، وهي واحدة من أكثر الخيالات شيوعًا. يمكنكِ تنفيذ وضعية الديناصور أثناء الوقوف أو أثناء الركوع. إذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الوضعيات، يمكنكِ الاطلاع على قائمتنا لوضعيات الجنس!

كيفية تنفيذ وضعية الديناصور أثناء الوقوف

لتنفيذها أثناء الوقوف، يجب أن تكوني أنتِ وزوجكِ مواجهين في نفس الاتجاه. يجب على زوجكِ بعد ذلك الدخول إليكِ من الخلف، سواء مهبليًا أو شرجيًا. ثم تنحنين للأمام بحيث يكون بطنكِ موازيًا للأرض وتكونين موجهة نحو الأرض. يمكنكِ فتح ساقيكِ بينما يحافظ زوجكِ على ساقيه مغلقتين أو العكس.

بعد ذلك، ضعي ذراعيكِ بشكل متوازٍ مع جسمكِ. يمكنه تقييد ذراعيكِ إذا كنتِ تفضلين القليل من اللعب بالإيذاء الخفيف.

ثم يمسك زوجكِ بيديكِ/معصميكِ ويبدأ في الدفع للداخل والخارج. في هذه الوضعية، يمكن لزوجكِ الدفع بقوة وعمق إذا كان هذا ما تفضلانه. نصائح للاختراق الأعمق.

لهذا السبب تسمى هذه الوضعية بـ الديناصور، حيث تشبهين بشكل غامض ديناصور التريسيراتوبس.

كيفية تنفيذ وضعية الديناصور أثناء الركوع

عند تنفيذ وضعية الديناصور أثناء الركوع، تقومين بكل شيء كما لو كنتِ واقفة، باستثناء أن كلاكما ستكونان على ركبتيكما. تحتاجين إلى فتح ركبتيكِ على نطاق واسع، ويمكن لزوجكِ الحفاظ على ساقيه مغلقتين أو العكس. يمكنكِ أيضًا الانحناء قليلاً وإراحة رأسكِ وكتفيكِ على السرير إذا كنتِ تفضلين ذلك.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الديناصور؟

عندما تكونين في وضعية الديناصور، سيكون زوجكِ هو الذي يقوم بمعظم العمل. ولكن تحتاجين إلى إعطائه توجيهات من وقت لآخر حتى يعرف مدى السرعة والعمق الذي تفضلينه. من المهم أيضًا أن تخبريه إذا كان يسحب ذراعيكِ بقوة كبيرة. بجانب ذلك، سيكون لديكِ القليل من التحكم.

إذا كنتِ ترغبين في إعطاء زوجكِ نشوات مذهلة تجعل ظهره يتقوس وأصابعه تتلوى ويصرخ، فسوف تجدينها في نشرتي البريدية الخاصة والسرية. ستتعلمين أيضًا الأخطاء الجنسية الخمسة الخطيرة التي تبعده عنكِ وكيفية تجنبها. احصلي عليها هنا.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الديناصور؟

عندما يكون زوجكِ في وضعية الديناصور، سيكون لديه تحكم شبه كامل، وهو ما يثير الكثير من النساء. اطلعي على دليلنا حول كيفية أن تكوني مستسلمة.

يمكنه الميل للخلف أو للأمام لتغيير زاوية الدخول. يمكنه أيضًا التوقف عن الدفع وبدلاً من ذلك التحرك بحركات دائرية أو “رقم 8”.

إذا كان زوجكِ قادرًا على استخدام إحدى يديه فقط للإمساك بكلتا يديكِ، فيمكنه استخدام اليد الحرة لبدء فرك بظركِ. أو إذا كنتِ تمارسين الجنس الشرجي معه، يمكنه استخدام أصابعه لتحفيزكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الديناصور

بعض الطلاب يستمتعون بفقدان التحكم الذي يشعرون به عند تنفيذ وضعية الديناصور مع أزواجهم. إليكِ بعض الملاحظات التي قدموها لي حولها:

  1. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجربين فيها هذه الوضعية، تأكدي من إخبار زوجكِ بما تحبينه ومدى القوة التي ترغبين في أن يمارسها. وإلا فقد يندفع ويؤذيكِ عن طريق الخطأ.
  2. هذه الوضعية مثالية لأولئك الذين يحبون ممارسة الجنس الشرجي مع أزواجهم عندما يكونون في وضعية مسيطرة تمامًا.
  3. تأكدي من تجربة هذه الوضعية أثناء الركوع وأثناء الوقوف لمعرفة أيها تفضلينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *