Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الدرج إلى الجنة

ما هي وضعية الدرج إلى الجنة؟

وضعية الدرج إلى الجنة هي في الواقع مجرد تنويع على وضعية “الكلبة” التقليدية. الشيء المميز فيها هو أنكِ تنفذينها مع زوجكِ على الدرج، ولكن يمكنكِ تجربة إحدى 119 وضعية موجودة في دليل الوضعيات الجنسية الخاص بنا إذا لم يكن لديكِ وصول إلى السلالم.

كيفية تنفيذ وضعية الدرج إلى الجنة

قبل أن تفعلي أي شيء، أنصحكِ أولاً بتجربة وضعية الدرج إلى الجنة على سلالم مغطاة بالسجاد. إذا قمتِ بها على درج صلب، فقد تجدين أن ركبتيكِ ومرفقيكِ يتألمان.

يجب أن تضعي نفسكِ بحيث تكون ركبتيكِ على درجة سفلية ويديكِ على درجة أعلى. الأمر يعتمد عليكِ في تحديد مدى رغبتكِ في تمديد جسمكِ.

نظرًا لأن زوجكِ سيدخل إليكِ من الخلف، فقد يجد صعوبة في ضبط ارتفاعه بشكل صحيح. إذا وقف على الدرجة أسفل ركبتيكِ، فقد يكون لا يزال فوقكِ. إذا كان الأمر كذلك، يمكنه فقط ثني ركبتيه ليخفض نفسه نحوكِ أو يمكنكِ رفع أو خفض وركيكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الدرج إلى الجنة؟

عندما تكونين في وضعية الدرج إلى الجنة، ستكونين سلبية إلى حد كبير بينما يكون زوجكِ هو الذي يقوم بمعظم العمل. إذا كنتِ تفضلين، يمكنكِ فقط الحفاظ على وضعيتكِ بينما يقوم زوجكِ بالدفع إليكِ. ولكن إذا كنتِ ترغبين في دفعات أقوى وأكثر قوة، فيمكنكِ وضع يديكِ على الدرج والدفع للخلف نحوه.

يمكنكِ أيضًا الوصول بيد واحدة والبدء في الاستمناء بنفسكِ بينما يقوم هو بممارسة الجنس معكِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الدرج إلى الجنة؟

سيقوم زوجكِ ببساطة بالدفع للداخل والخارج باستخدام وركيه بشكل أساسي. إذا أراد اختراقكِ بقوة وعمق أكبر، فيمكنه الإمساك بخصركِ أو بكتفيكِ أو حتى بشعركِ إذا كنتِ تحبين الجنس العنيف.

زوجكِ أيضًا في وضع ممتاز ليمد يده ويبدأ بفرك بظركِ أثناء اختراقكِ في وضعية الدرج إلى الجنة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الدرج إلى الجنة

  1. قد تؤلمكِ ركبتيكِ ومرفقيكِ إذا كان السجاد خشنًا أو لم يكن هناك سجاد على الإطلاق. كوني حذرة.
  2. هذه الوضعية مثالية عندما لا تستطيعين الانتظار للوصول إلى غرفة النوم مع زوجكِ! جربيها في المرة القادمة عندما تحتاجين إلى جلسة سريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *