Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الحارس الشخصي

ما هي وضعية الحارس الشخصي؟

وضعية الحارس الشخصي هي مزيج بين وضعية “الملعقة” التقليدية ووضعية الوقوف. إنها مثالية للأزواج الذين يرغبون في الجمع بين الإحساس المثير لوضعية “الدوجي ستايل” مع الحميمية التي توفرها وضعية “الملعقة”. قائمة وضعيات الجنس في موقع سكرات تحتوي على المزيد من الوضعيات المثيرة التي يمكنك تجربتها مع زوجك!

كيفية تنفيذ وضعية الحارس الشخصي

لتنفيذ وضعية الحارس الشخصي مع زوجكِ، يجب أن تقفا كلاكما بشكل مستقيم وتوجها في نفس الاتجاه. سيكون زوجكِ خلفكِ وسيدخل فيكِ. إذا كان أطول منكِ، فقد يحتاج إلى ثني ركبتيه لتمكنه من الاختراق. من هنا، يمكنه البدء بدفعكِ أو يمكنكِ دفع نفسكِ للخلف نحوه.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الحارس الشخصي؟

عندما تكونين في وضعية الحارس الشخصي، الأمر متروك لكِ تمامًا لتحديد مدى مشاركتكِ. إذا كنتِ ترغبين في أن يتولى زوجكِ زمام الأمور ويقوم بكل العمل، فهذا جيد. ولكن إذا كنتِ ترغبين في المشاركة أيضًا، فهناك مجموعة من الأشياء التي يمكنكِ القيام بها.

  • أحد الخيارات هو دفع نفسكِ للخلف نحو زوجكِ بينما يجامعكِ.
  • يمكنكِ أيضًا لف ذراعيكِ للخلف حول خصره ومؤخرته وسحبه نحوكِ بينما يدفع هو.
  • شيء حميمي جدًا يمكنكِ فعله في وضعية الحارس الشخصي هو إمالة رأسكِ للخلف حتى يستقر على كتفه، مما يتيح له تقبيل خدكِ ورقبتكِ.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الحارس الشخصي؟

على عكس بعض الوضعيات الأخرى فإن وضعية الحارس الشخصي بسيطة في التنفيذ. كل ما يحتاج زوجكِ لفعله هو الدفع للأمام والخلف. من خلال تمديد ساقيه ليصبح أعلى أو ثنيهما ليصبح أدنى، يمكنه تغيير زاوية الدخول.

بما أن زوجكِ يقف خلفكِ، يمكنه لف ذراعيه حولكِ ليحتفظ بكِ بالقرب منه، مما يجعل الوضعية أكثر حميمية. يمكنه إمساككِ بأي مكان، حول الخصر، الأكتاف أو حتى الرقبة. سيجد أيضًا أن الإمساك بخصركِ يساعده على الاختراق بقوة أكبر مع كل دفعة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الحارس الشخصي

  1. إذا كنتِ تحبين هذه الوضعية ولكن ترغبين في تغييرها قليلاً، اجعلي زوجكِ يثني ركبتيه ليصبح أدنى منكِ ويدفع إلى الأعلى فيكِ بدلاً من الدفع أفقيًا.
  2. إذا كنتِ ترغبين في توفير شعور مختلف وزيادة الاحتكاك لزوجكِ، فقومي بتقريب ساقيكِ معًا. هذه فكرة جيدة إذا كان قضيبه أصغر.
  3. للحصول على أقصى اتصال، تأكدي من أن زوجكِ يلف ذراعيه بالكامل حولكِ (إما بوضع ذراعيه تحت ذراعيكِ والإمساك بكتفيكِ أو بوضع ذراع حول الجزء العلوي من جسمكِ والأخرى حول الجزء السفلي).
  4. حاولي الانحناء بالكامل إلى الخلف نحو زوجكِ ودعي الجاذبية تقوم بكل العمل حتى لا تضطري لدفع نفسكِ نحوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *