Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الجنس على الأريكة

ما هي وضعية الجنس على الأريكة؟

لتطبيقها مع زوجكِ، ستحتاجين إلى أريكة مريحة وكاملة الطول. تعتبر هذه الوضعية مثالية للجنس عندما تكونان وحدكما في صباح يوم السبت وترغبان في مشاهدة بعض التلفاز. لدينا أكثر من 100 وضعية أخرى بين الاسترخاء والجنس القوي.

كيفية تنفيذ وضعية الجنس على الأريكة

لتنفيذ وضعية الجنس على الأريكة، يجب على زوجكِ أولاً الاستلقاء على الأريكة مع ظهره مضغوطًا بشكل مريح على ظهر الأريكة. بعد ذلك، تحتاجين إلى الاستلقاء أمامه بينما تكونان متجهين في نفس الاتجاه. بعد ذلك، يقوم زوجكِ بالدخول إليكِ من الخلف ويبدأ في التحرك ببطء داخلكِ بينما يلف ذراعيه حولكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الجنس على الأريكة؟

تعتبر وضعية الجنس على الأريكة مثالية إذا كنتِ ترغبين في الاسترخاء وترك زوجكِ يتولى السيطرة. لا يتطلب الأمر الكثير منكِ، فقط الاستلقاء هناك. ولكن إذا أردتِ، يمكنكِ الضغط ببطء على زوجكِ مع كل حركة.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الجنس على الأريكة؟

تتمثل المهمة الأساسية لزوجكِ في وضعية الجنس على الأريكة في إيجاد إيقاع مناسب أثناء الإيلاج. لا يُفترض أن تكون هذه الوضعية وضعية جنسية عنيفة أو قوية. بدلاً من ذلك، هي وضعية بطيئة وحسية تتمتع بقدر كبير من الحميمية. إذا كان زوجكِ لا يفهم ذلك، فأخبريه.

يمكنه أيضًا زيادة الحميمية من خلال لف ذراعيه حولكِ واحتضانكِ بالقرب منه. كما أنه في وضع مثالي لخفض يده وبدء تدليك الجزء الخارجي من مهبلكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الجنس على الأريكة

  1. أهم شيء هو التأكد من أن الأريكة مناسبة لكما. بمعنى آخر، تأكدي من أنها طويلة بما يكفي، وعميقة بما يكفي، وأن مساند الذراعين لن تكون في طريقكما.
  2. حاولي وضع منشفة أو شرشف تحتكِما في منطقة الحوض لحماية الأريكة من أي سوائل جسدية لا ترغبين في وجودها عليها. هذا مهم بشكل خاص إذا كنتِ تميلين إلى القذف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *