Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الجسر المعلق

ما هي وضعية الجسر المعلق؟

وضعية الجسر المعلق تعتبر أكثر اختبارًا للقدرة على التحمل من كونها وضعية مرضية للغاية. إنها وضعية جنسية أعتبرها أقرب إلى تمارين الجنس منها إلى الجنس الفعلي. يراها الكثيرون وضعية مبتكرة أكثر من كونها وضعية جنسية جدية، لذا يفضلون تجربة وضعيات جنسية أخرى من قائمتنا المصورة.

كيفية تنفيذ وضعية الجسر المعلق

لتنفيذ وضعية الجسر المعلق، تحتاجين إلى إعداد كرسي متين مقابل سرير أو أريكة. يجب أن يضع زوجكِ نفسه بحيث يكون الكرسي خلفه مباشرة، بحيث إذا حاول الجلوس، سيفوته الكرسي وسيسقط على الأرض.

بعد ذلك، يحتاج إلى وضع يديه على الكرسي خلفه. ثم يضع قدميه على السرير/الأريكة أمامه. ستكون كامل جسده الآن مرفوعة.

بعد ذلك، عليكِ أن تقفي فوقه مواجهته دون أن تضعي أي من وزنكِ عليه. سيستخدم زوجكِ ذراعيه لخفض نفسه ثم دفع نفسه إلى الأعلى داخلكِ.

من المهم أن يحني زوجكِ ركبتيه قليلاً طوال الوقت أثناء تنفيذ وضعية الجسر المعلق لتجنب حدوث أي إصابات.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الجسر المعلق؟

عند ممارسة الجنس في وضعية الجسر المعلق، قد تشعرين برغبة في البقاء في مكانكِ وعدم القيام بالكثير. هذا جيد، ولكن زوجكِ سيتعب خلال حوالي 40 ثانية – وهذا ليس جيدًا إذا كنتِ ترغبين في جعل الجنس يدوم أطول.

إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني أكثر نشاطًا وأن يدوم الجنس لفترة أطول في هذه الوضعية، فيمكنكِ البدء في القرفصة لأعلى ولأسفل على زوجكِ بينما يظل ثابتًا.

سيتيح لكِ هذا الاستمرار في ممارسة الجنس في هذه الوضعية لفترة أطول قليلاً.

يمكنكِ أيضًا الطحن عليه بدلاً من مجرد القرفصة لأعلى ولأسفل. تأكدي فقط من عدم وضع وزنكِ عليه لأنه من الصعب البقاء في هذا الوضع.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الجسر المعلق؟

سيقوم زوجكِ بأداء تمرين “الترايسبس بنش ديب” أثناء الدفع داخلكِ. هذا يعني أنه سيخفض نفسه ويرفع نفسه باستخدام يديه فقط. سيؤدي ذلك إلى إجهاد ذراعي زوجكِ بسرعة.

استراتيجية أفضل هي أن يبقي زوجكِ ذراعيه ممدودتين بشكل مستقيم مع ثني بسيط فيهما بينما يستخدم وركيه للدفع داخلكِ بينما تبقين في مكانكِ فوقه. سيكون قادرًا على القيام بذلك لفترة أطول قليلاً (عادة 2-3 دقائق) من الرفع والخفض باستخدام ذراعيه فقط.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الجسر المعلق

  1. يشعر معظم الناس أن وضعية الجسر المعلق هي وضعية مبتكرة، تستحق التجربة مرة واحدة للمرح، ولكنها ليست وضعية مناسبة للاستخدام المنتظم مع شريككِ.
  2. يجب عليكِ تجربة تنويعات وضعية الجسر المعلق إذا كنتِ جادة بشأنها. جربيها بالعكس أو أثناء الانحناء للأمام لتبادل القبلات. المزيد حول كيفية التقبيل بشغف.
  3. إذا كان زوجكِ يواجه صعوبة في البقاء على يديه ودفع نفسه لأعلى ولأسفل، فيجب عليه محاولة الاستناد على مرفقيه والدفع باستخدام وركيه بدلاً من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *