Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الجسر

ما هي وضعية الجسر؟

قد تجدين أن وضعية الجسر تنتمي أكثر إلى فئة التمارين الجنسية أو حتى الوضعيات الجنسية الطريفة أكثر منها لوضعية توفر متعة فائقة. ذلك لأن هذه الوضعية تتطلب جهدًا كبيرًا لأدائها لأكثر من دقيقة أو دقيقتين. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وضعيات أخرى للتبديل إليها في دليل الوضعيات الجنسية الخاص بنا (أكثر من 100 وضعية في الواقع).

كيفية تنفيذ وضعية الجسر

لتنفيذ وضعية الجسر، تحتاجين إلى الدخول في وضعية “السلطعون” المستخدمة في الجمباز (وليس وضعية “السلطعون” الجنسية). هذا يعني أنكِ ستكونين على أربع، ولكن ظهركِ سيكون مواجهًا للأرض أو السرير. يحتاج زوجكِ الآن إلى الركوع بين ساقيكِ وهو مواجه لكِ. ثم يدخل فيكِ ويضع يديه على فخذيكِ ليساعد على سحبكِ نحوه مع كل دفعة.

فقط الحفاظ على نفسكِ مرتفعة في هذه الوضعية هو أمر مرهق للغاية.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الجسر؟

عندما تكونين في وضعية الجسر، ستقضين معظم وقتكِ في محاولة الحفاظ على توازنكِ، مما لا يترك الكثير من الوقت للاستمتاع. هذا قد يؤدي إلى علاقة جنسية غير مرضية.

إذا كنتِ قوية بما يكفي، يمكنكِ الدفع ببطء ضد زوجكِ أثناء دخوله فيكِ، ولكن بخلاف ذلك يجب أن تركزي على وضع يديكِ وقدميكِ في أكثر المواضع راحة يمكنكِ العثور عليها.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الجسر؟

يحتاج زوجكِ أولاً إلى فهم مدى عدم الراحة التي يمكن أن تكون عليها وضعية الجسر بالنسبة لكِ. عندما يبدأ في ممارسة الجنس معكِ، يجب عليه أن يبدأ ببطء حتى لا يؤذيكِ أو يفقدكِ التوازن أو يضع ضغطًا زائدًا على كتفيكِ.

يجب عليه الدفع بلطف إلى الداخل والخارج. ثم بمجرد أن تكونا مرتاحين، يمكنه الإمساك بخصركِ أو فخذيكِ وبدء سحبكِ نحوه مع كل دفعة. بدلاً من الدفع للداخل والخارج، يمكنه سحبكِ نحوه بإحكام ثم طحن عظمة العانة الخاصة به لأعلى ولأسفل على بظركِ وغطاء البظر. سيكون زوجكِ في وضع يسمح له أيضًا بتدليك وفرك ثدييكِ بيديه.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الجسر

  1. هذه الوضعية مرهقة للغاية لذراعيكِ وكتفيكِ. حتى 30 ثانية قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة للبعض.
  2. واحدة من الأشياء الرائعة في وضعية الجسر هي الشعور بالتعرض والشعور بالضعف، خاصةً إذا قمتِ بتقوس ظهركِ.
  3. الاستناد على مرفقيكِ بدلاً من يديكِ سيمكنكِ من أداء الوضعية لفترة أطول.
  4. معظم الناس جربوا وضعية الجسر مرة أو مرتين فقط ثم نسوها. كانت تتطلب الكثير من الجهد مقابل قدر قليل من المتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *