Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الثريا الإيطالية

وضعية الثريا الإيطالية هي وضعية رائعة للوصول إلى نقطة G لديكِ مع الشعور بالانكشاف والخضوع قليلاً. من السهل جدًا الانتقال من وضعية المبشر العادية إلى وضعية الثريا الإيطالية. كل ما عليكِ هو الاستلقاء على ظهركِ. هناك أيضًا العديد من الوضعيات الجنسية الأخرى التي يمكنكِ تجربتها هنا!

كيفية تنفيذ وضعية الثريا الإيطالية

بينما يكون زوجكِ في وضعية المبشر العادية، يحتاج إلى الوصول إلى ركبتيه وجلبهما قريبًا منكِ، مما سيجبر ساقيكِ على الانفراج. عندما يكون على ركبتيه، يحتاج بعد ذلك إلى وضع يديه تحت مؤخرتكِ ووركيكِ ورفعهما. لمساعدته في رفع مؤخرتكِ ووركيكِ، قومي بثني ركبتيكِ وضعي قدميكِ على السرير. سيسمح لكِ ذلك بدفع وركيكِ/خصركِ في الهواء.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الثريا الإيطالية؟

عندما تكونين في وضعية الثريا الإيطالية، تحتاجين إلى المساعدة في الحفاظ على خصركِ مرفوعًا وإلا فإن ذراعي زوجكِ ستتعبان بسرعة. عادةً ما يكون هذا سهلاً إلى حد ما، ولكن إذا وجدتِ أنكِ تشعرين بالتعب أو الضعف من الحفاظ على خصركِ مرفوعًا، فجربي وضع بضع وسائد أو مخدات تحت ظهركِ للحفاظ على ارتفاعه.

أثناء تنفيذ وضعية الثريا الإيطالية مع زوجكِ، إذا كنتِ ترغبين في جعله يتصل بالجدار العلوي من مهبلكِ (نقطة G) بشكل أكبر، فجربي تقوس ظهركِ قليلاً، مع دفع نفسكِ للخلف نحوه.

عندما تكونين في هذه الوضعية، لن يتمكن زوجكِ من لمس البظر.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الثريا الإيطالية؟

سيكون زوجكِ هو الذي يقوم بمعظم العمل في وضعية الثريا الإيطالية. سيقوم بالدفع داخل وخارج مهبلكِ. سيكون لديه يديه على خصركِ (أو تحته) للحفاظ على رفعه. سيكون لدى زوجكِ الكثير من السيطرة على الزوايا التي يدخل بها. عن طريق الميل للخلف، يمكنه توفير المزيد من الضغط والتحفيز على نقطة G لديكِ. ولكن إذا مال للأمام فوقكِ، سيخترقكِ بعمق أكبر.

إذا أراد زوجكِ أن يخترقكِ بقوة أكبر، يمكنه الإمساك بيديكِ أو ذراعيكِ وسحبكِ نحوه مع كل دفعة.

إذا كان زوجكِ قويًا بما يكفي، يمكنه وضع ذراعيه تحت خصركِ ورفعكِ بحيث يتم رفع ظهركِ ورأسكِ بالكامل عن السرير. هذه الوضعية يمكن أن تجعلكِ تشعرين بالحرية والانكشاف، بينما يكون زوجكِ في سيطرة شبه كاملة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الثريا الإيطالية

  1. الوسائد والمخدات هي أصدقاؤكِ. لا يوجد سبب لتعبكِ أنتِ وزوجكِ من الحفاظ على رفع خصركِ. الحل: ضعي بضع وسائد أو مخدات تحت أسفل ظهركِ لتقديم بعض الدعم.
  2. تحتاجين إلى القليل من المرونة.
  3. لا تنسي إبقاء ركبتيكِ مثنيتين وقدميكِ على السرير للمساعدة في الحفاظ على خصركِ مرفوعًا.
  4. جربي وضع يديكِ على اللوح الأمامي/الحائط خلفكِ والضغط نحو زوجكِ مع كل دفعه للحصول على اختراق أعمق وأقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *