Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية البرغي

وضعية البرغي هي وضعية سهلة التنفيذ على الرغم من أن الكثير من الأزواج لم يجربوها من قبل. إنها وضعية رائعة لتجربتها مع زوجكِ، خاصة إذا كنتِ قد بدأتِ للتو في تجربة وضعيات جنسية جديدة. يمكنكِ أن تتدرجي وصولاً إلى أكثر الوضعيات غرابة في دليلنا لأكثر الوضعيات الجنسية متعة لكِ ولزوجك.

كيفية تنفيذ وضعية البرغي

لبدء تنفيذ وضعية البرغي، يجب أن تبدئي بالاستلقاء على جانبكِ. بمجرد أن تكوني في هذا الوضع، قومي بإدارة جذعكِ نحو زوجكِ الذي سيكون فوقكِ. سيكون زوجكِ على ركبتيه ويديه متجهًا نحوكِ وسيبدأ في اختراقكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية البرغي؟

عندما تقومين بتنفيذ وضعية البرغي مع زوجكِ، ستجدين أنكِ غير قادرة على الحركة كثيرًا ولا يمكنكِ فعل الكثير. لن تتمكني من الدفع للخلف نحوه كثيرًا. كل ما يمكنكِ فعله هو الثبات في مكانكِ والفرك على زوجكِ. يمكنكِ القيام بتعديل بسيط على وضعية البرغي عن طريق لف ساقيكِ حول ظهر ساقي زوجكِ وجذبه نحوكِ مع كل دفعة.

ومع ذلك، لا تترددي في تجربة الحديث الجنسي الجريء بقدر ما تشائين! لماذا لا تخبري زوجكِ عن كل تخيلاتكِ في هذه الوضعية؟

ما الذي يفعله الزوج في وضعية البرغي؟

زوجكِ لديه مهمة سهلة للغاية في وضعية البرغي. كل ما عليه فعله هو الدفع للداخل والخارج. يمكنه الإمساك بساقيكِ أو حتى بذراعكِ إذا أحب. إذا أراد أخذ استراحة من الدفع، يمكنه البدء في الطحن عليكِ بدلاً من ذلك.

نظرًا لأن زوجكِ سيكون فوقكِ، سيكون في وضعية أكثر سيطرة ويمكنه بسهولة الميل إلى الأمام وبدء تدليك ثدييكِ بيديه. قد يجد أن الميل للأمام لتقبيلكِ سيكون أصعب قليلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *