Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية الارتخاء

ما هي وضعية الارتخاء؟

وضعية الارتخاء ليست وضعية جنسية معقدة تتطلب الكثير من المرونة أو القوة، ولكن لا يزال الكثير من الناس لم يجربوها من قبل. لا تنسي إضافتها إلى قائمة الأشياء التي يجب تجربتها عند استكشاف وضعيات جديدة مثل تلك الموجودة في دليلنا لأكثر الوضعيات الجنسية الممتعة.

كيفية تنفيذ وضعية الارتخاء

في وضعية الارتخاء، ستكونين أنتِ وزوجكِ مستلقيين في نفس الاتجاه. سيكون زوجكِ مستلقيًا على ظهره على السرير مع ثني ركبتيه ووضع قدميه على السرير. ستستلقين فوقه أيضًا على ظهركِ ورأسكِ فوق رأسه وإلى جانبه بينما يخترقكِ. لذا، ستبدين كما لو كنتما في وضعية الملعقة ولكن مع التوجه نحو السقف. للحفاظ على توازنكِ أثناء وجودكِ على زوجكِ، تحتاجين إلى فرد ساقيكِ وثنيهما بحيث يمكنكِ الحفاظ على قدميكِ على السرير. قد ترغبين أيضًا في فرد ذراعيكِ للحفاظ على التوازن. يمكن لزوجكِ بعد ذلك لف ذراعيه حول خصركِ أو صدركِ أو تحت ذراعيكِ، والإمساك بكتفيكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية الارتخاء؟

عندما تجربين وضعية الارتخاء لأول مرة، قد تجدين صعوبة في الحفاظ على توازنكِ، ولكن بعد قليل، ستعتادين عليها. عندما تجدين أنكِ لم تعودي تقلقين بشأن التوازن، ستتمكنين من دفع نفسكِ إلى الخلف نحو قضيب زوجكِ بينما يخترقكِ. قد تجدين أيضًا أنكِ تستطيعين الحفاظ على توازنكِ باستخدام يد واحدة فقط.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية الارتخاء؟

يجب على زوجكِ القيام بمهمتين عند تنفيذ وضعية الارتخاء:

  1. المهمة الأولى: مساعدتكِ في الحفاظ على التوازن من خلال وضع ذراعيه حولكِ. كلما أمسك بكِ بإحكام أكبر، كلما قل ما تحتاجين فعله للحفاظ على توازنكِ.
  2. المهمة الثانية: الدفع إلى داخلكِ من الأسفل. من خلال ثني ركبتيه والحفاظ على قدميه على السرير، يمكنه الحصول على قدر كبير من القوة لتحقيق الاختراق، مما يتيح لكِ الاسترخاء والاستمتاع.

يمكنه أيضًا اللعب بحلماتكِ. وبما أن فمه قريب جدًا من أذنكِ، فهو في وضع مثالي ليهمس لكِ بكلمات رومانسية أو عبارات مثيرة.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية الارتخاء

  1. هناك العديد من التنويعات على وضعية الارتخاء التي يمكنكِ تجربتها: يمكنكِ وضع ذراعيكِ خلفكِ على صدر زوجكِ أو على السرير لرفع نفسكِ. يمكنكِ أيضًا تقريب ركبتيكِ نحو صدركِ للحصول على زاوية دخول مختلفة قليلاً.
  2. يستمتع الكثيرون بالإحساس المكشوف الذي تشعرين به عندما يكون زوجكِ ملتفًا حولكِ ويمسك بكتفيكِ.
  3. يمكن لزوجكِ أن يصل للأسفل بيده ليبدأ في تدليك بظركِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *