Press ESC to close

الدليل الكامل لوضعية ستة تسعة 69

وضعية “69” الجنسية هي واحدة من أشهر وأحب الوضعيات في العالم، وهي واحدة من أكثر الوضعيات شعبية في قائمتنا لأفضل الوضعيات الجنسية. تعمل هذه الوضعية بشكل جيد للغاية لأن كلا الزوجين يحصلان على الكثير من التحفيز الفموي من بعضهما البعض. على الرغم من أنها ليست وضعية جنسية اختراقية ، إلا أنها بالتأكيد تستحق المعرفة.

كيفية تنفيذ وضعية “69”

لتنفيذها، يجب على زوجكِ أن يستلقي على ظهره، مواجهًا السقف. ثم تحتاجين إلى النزول على يديكِ وركبتيكِ فوقه، بحيث يكون مهبلكِ فوق وجهه وفمكِ فوق قضيبه.

هذا يعني أن رأسكِ سيكون بجوار قضيبه وخصيتيه بينما سيكون رأسه بجوار مهبلكِ. بعد ذلك، تحتاجين إلى البدء في تقديم الجنس الفموي لزوجكِ بينما تعملين على تحفيز خصيتيه بيديكِ/فمكِ. في الوقت نفسه، يجب عليه أن يقوم بأداء الجنس الفموي عليكِ. هذا التبادل المتبادل للمتعة يمكن أن يكون مشبعًا وحميميًا في الوقت نفسه لكليكما.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية “69”؟

عندما تكونين في وضعية “69”، كل ما عليكِ هو تقديم الجنس الفموي لزوجكِ كما تفعلين عادةً. لا تنسي أيضًا إيلاء الاهتمام لخصيتيه. إذا وجدتِ أن فمكِ بدأ يتعب أثناء تقديم الجنس الفموي، فلا تترددي في التبديل إلى استخدام اليدين بدلاً من ذلك.

نظرًا لأنكِ ستكونين فوق زوجكِ، ستجدين أن وضعية “69” رائعة للسيطرة على زوجك.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية “69”؟

وظيفة زوجكِ هي تقديم الجنس الفموي لكِ أثناء وجوده في وضعية “69”. إذا لم يكن جيدًا في ذلك، فقد تحتاجين إلى إعطائه بعض التوجيهات.

قد تجدين أنه من المحرج أن تعامليه كما لو كنتِ معلمته، ولكنكِ ستجدين أنه من الأسهل أن تكوني أكثر تعبيرًا عندما يصيب النقطة الصحيحة، جربي قول أشياء مثل، “تمامًا هنا!” أو “هذا يشعرني بالروعة!” عندما يلعقكِ بطريقة ممتعة.

الفائدة الإضافية هنا هي أنها تفتح الطريق للتحدث الجنسي الجريء.

يمكن لزوجكِ أيضًا استخدام أصابعه أثناء تقديم الجنس الفموي لكِ.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية “69”

  1. وضعية “69” مثالية أثناء المداعبة مع زوجكِ.
  2. لا تحتاجين إلى الاستلقاء على جانبكِ أثناء “69”. إذا أردتِ، يمكنكِ الاستلقاء على ظهركِ بينما يدعم زوجكِ نفسه فوقكِ على يديه وركبتيه. أو يمكنه الاستلقاء على ظهره بينما تكونين فوقه.
  3. عند مص قضيب زوجكِ، يمكنكِ محاولة الإمساك بقاعدته بيد واحدة لمنعه من الدخول بعمق في حلقكِ.
  4. إذا كنتِ تريدين تحفيزًا أكثر كثافة من زوجكِ، اجعليه يلف ذراعيه حول خصركِ ليسحبكِ نحوه.
  5. إذا لم تكوني تحبين فكرة تقبيل زوجكِ بعد تنفيذ وضعية “69”، فتأكدي من الاحتفاظ ببعض النعناع/العلكة بالقرب منكِ لإخفاء أي طعم لا ترغبين فيه.
  6. إذا شعرتِ بأنكِ على وشك الوصول للنشوة، قومي بإخراج قضيب زوجكِ من فمكِ. غالبًا ما يقوم الناس بإغلاق فكهم أثناء النشوة. لهذا السبب لا ترغبين في الوصول للنشوة بينما قضيبه في فمكِ!
  7. إذا كان زوجكِ عادةً ما يقذف بسرعة، فقد يكون من الجيد أن تدعيه يقوم بتقديم الجنس الفموي لكِ لفترة أولاً، قبل أن تبدأي في تقديم الجنس الفموي له. بهذه الطريقة يحصل كلاكما على الكثير من المتعة ولن تشعري بالإحباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *