Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية ملعقة الشاي

ما هي وضعية ملعقة الشاي؟

تُعتبر وضعية ملعقة الشاي واحدة من أكثر الوضعيات الحميمية التي ستتعلمينها من دليل سكرات للوضعيات الجنسية المصورة.

كيفية تنفيذ وضعية ملعقة الشاي

لتنفيذ وضعية ملعقة الشاي مع زوجكِ، يجب عليه الركوع على ركبتيه إما على السرير أو الأرض. ثم عليه فتح ركبتيه بشكل واسع. بعد ذلك، تحتاجين إلى الركوع أيضًا وأنتِ تواجهين نفس الاتجاه الذي يتوجه إليه زوجكِ أمامه.

يجب أن تضعي ركبتيكِ معًا حتى يتمكن زوجكِ من الاقتراب من خلفكِ ثم الدخول فيكِ. عندما يفعل ذلك، ينبغي عليه لف ذراعيه حولكِ. يمكنه وضعهما حول خصركِ أو على ثدييكِ أو تحت ذراعيكِ ليمسك بكتفيكِ. الانتقال إلى وضعية ملعقة الشاي من وضعية الكلبة العادية سهل للغاية.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية ملعقة الشاي؟

عندما تكونين في وضعية ملعقة الشاي مع زوجكِ، لديكِ الخيار في تركه يتولى القيادة والقيام بكل الحركات والدفع. ولكن إذا أحببتِ، يمكنكِ النهوض والجلوس على ركبتيكِ والقيام بالكثير من الدفع بنفسكِ أيضًا.

يمكنكِ أيضًا وضع ذراعيكِ حول خصر زوجكِ أو ظهره وحول رقبته بينما هو يقبلكِ. من أجل تعزيز الحميمية، حاولي الاستناد بجسمكِ على زوجكِ حتى تشعري بأكبر قدر من جسمه على جسمكِ. يمكنكِ حتى أن تميلي برأسكِ وتهمسي بشيء مثير في أذنه.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية ملعقة الشاي؟

عندما يكون زوجكِ في وضعية ملعقة الشاي، كل ما عليه فعله هو الدفع بلطف داخل وخارجكِ. تذكري أنه يجب أن يكون لطيفًا وليس عنيفًا. وضعية ملعقة الشاي تتعلق بالحميمية، وهذا يعني أن الدفع القوي والعنيف سيفسد الأجواء.

لزيادة الحميمية، يجب على زوجكِ أيضًا أن يقبلكِ على الرقبة والكتفين والخدين. هو أيضًا في وضع مثالي لتمرير يديه وأصابعه على مؤخرة رأسكِ (يشعر بشعور رائع). .

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية ملعقة الشاي

  • وضعية ملعقة الشاي حميمة للغاية. لذلك قد تجدين أن استخدامها في المرة الأولى التي تمارسين فيها الجنس مع زوجكِ قد يجعله يشعر بأنكِ تأتي بقوة. من الأفضل استخدامها بعد أن تكوني قد مارستِ الجنس معه عدة مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *