Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية مفترس الرقبة

ما هي وضعية مفترس الرقبة؟

وضعية مفترس الرقبة هي تنويع سهل التنفيذ لوضعية “المبشر” العادية. لا تحتاجين إلى أن تكوني لاعبة جمباز أو تتمتعين بمرونة فائقة لتنفيذها مع زوجكِ كما هو الحال مع بعض الوضعيات الجنسية الأخرى. بالمناسبة، إذا كنتِ ترغبين في العثور على الوضعية المثالية لكِ ولزوجكِ، ستجدين أكثر من 100 وضعية جنسية جديدة لتجربتها.

كيفية تنفيذ وضعية مفترس الرقبة

للدخول في وضعية مفترس الرقبة مع زوجكِ، ابدئي بوضعية المبشر العادية، لكن قومي بتنفيذها في نهاية أو جانب السرير، بحيث يمكنكِ أن تدعي رأسكِ يتدلى من حافة السرير. يجب أن يتمكن زوجكِ من دعم نفسه بيديه على السرير، كما في الرسم التوضيحي أعلاه، ولكنه قد يحتاج إلى وضع يديه على الأرض إذا تجاوزه.

اكتسبت وضعية مفترس الرقبة اسمها من حقيقة أن رأسكِ سيتدلى من حافة السرير ورقبتك ستكون مكشوفة أمام براثن زوجك وقبلاته.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية مفترس الرقبة؟

كما ذكرت سابقًا، وضعية مفترس الرقبة هي مجرد تنويع طفيف لوضعية المبشر العادية. نظرًا لأنكِ تستلقين وتدعين رأسكِ يتدلى من حافة السرير، يمكنكِ بسهولة أكبر تقوس ظهركِ للمساعدة في خلق زاوية دخول مختلفة قليلاً لزوجكِ.

ستجدين أن وجود رأسكِ وجزء من كتفيكِ معلقين من حافة السرير لن يسمح لكِ بفعل الكثير. هذه هي الفكرة الرئيسية من وضعية مفترس الرقبة. إنها تمكنكِ من “الاسترخاء” وترك زوجكِ يتولى السيطرة.

جربي أيضًا التحدث بأسلوب جريء! سيحب زوجكِ ذلك.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية مفترس الرقبة؟

سيقوم زوجكِ بالدفع والدخول والخروج كما يفعل عادةً في وضعية المبشر. بالنسبة لبعض الأزواج، قد تشعر هذه الوضعية بأنها مماثلة تمامًا لوضعية المبشر. لهذا السبب أوصي بأن يجرب زوجكِ وضعيات مختلفة قليلاً، مثل اختراقكِ بينما يكون على ركبتيه وساقيكِ في الهواء.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية مفترس الرقبة

  1. إنها وضعية ممتازة (وسهلة) إذا كنتِ ترغبين في تغيير الأمور عند ممارسة الجنس التقليدي مع زوجكِ.
  2. إذا أردتِ، يمكنكِ مد ذراعيكِ خلفكِ ووضع يديكِ على الأرض للمساعدة في الحفاظ على توازنكِ في وضعية مفترس الرقبة. هذا أيضًا سيساعد في تقوس ظهركِ.
  3. وضعية مفترس الرقبة هي وضعية رائعة إذا كنتِ تحبين أن يكون زوجكِ هو المسيطر أثناء الجنس.
  4. لا تقومي بتنفيذ وضعية مفترس الرقبة إذا كنتِ تعانين من مشاكل في الظهر أو الرقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *