Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية مفاجأة الأريكة

ما هي وضعية مفاجأة الأريكة؟

تبدو وضعية مفاجأة الأريكة كما لو أنها تُنفذ فقط على الأريكة، ولكن يمكنكِ تجربتها على كرسي بذراعين، في السرير أو حتى على الأرض. في العديد من النواحي، تشبه هذه الوضعية وضعية “راعية البقر الآسيوية” وبعض الوضعيات الأخرى حيث تكونين أنتِ في الأعلى. اطلعي على دليلنا لأفضل الوضعيات الجنسية المصورة.

كيفية تنفيذ وضعية مفاجأة الأريكة

لتنفيذ وضعية مفاجأة الأريكة، يجب على زوجكِ الجلوس على الأريكة كما يفعل عادةً. بعد ذلك، عليكِ الانحناء من وضع الوقوف على الأريكة بينما تكونين موجهة نحو زوجكِ بحيث يمكنه الدخول إليكِ. ستكونين في وضع القرفصاء بشكل منخفض جدًا، لذا ستحتاجين إلى بعض المرونة وإلا قد تشعرين بعدم الراحة.

إذا كنتِ تقومين بتجربة هذه الوضعية على السرير، سيحتاج زوجكِ إلى الجلوس مقابل رأس السرير ويمكنه وضع بعض الوسائد خلفه للدعم. إذا كنتِ على الأرض، فيمكنه الجلوس مقابل الحائط.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية مفاجأة الأريكة؟

عندما تكونين في وضعية مفاجأة الأريكة مع زوجكِ، ستكون حركتكِ الأساسية هي الارتفاع والانخفاض باستخدام ساقيكِ. ستجدين أن هذه الحركة قد تصبح متعبة بسرعة. لمساعدتكِ في الرفع والخفض، يمكنكِ وضع ذراعيكِ حول رقبة زوجكِ من الخلف.

إذا شعرتِ بالحاجة إلى استراحة، فيمكنكِ الجلوس مباشرةً على حضن زوجكِ بينما يكون داخلَكِ والفرك عليه بتحريك وركيكِ للأمام والخلف فوقه.

تعتبر هذه الوضعية مثالية للتقبيل الحميمي.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية مفاجأة الأريكة؟

يمكن لزوجكِ أن يكون سلبيًا جدًا ويجلس فقط بينما تقومين بكل العمل. ولكن إذا فعل ذلك، فستتعبين بسرعة. لمساعدتكِ، يمكنه وضع يديه تحت مؤخرتكِ للمساعدة في رفعكِ. يمكنه أيضًا مساعدتكِ في الرفع عن طريق وضع يديه على خصركِ (لكن هذا قد يكون غير مريح لكِ إذا أمسك بكِ بإحكام).

إذا كنتِ جالسةً على زوجكِ وتفركين عليه، فيمكنه وضع يديه تحت كتفيكِ والإمساك بكِ، وجذبكِ لأسفل لزيادة الاحتكاك والاتصال.

يمكنه شد شعركِ لإضافة بعض الخشونة إذا كنتِ تحبين ذلك.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية مفاجأة الأريكة

  1. لا تحاولي تنفيذها إذا كنتِ تعانين من مشاكل في الركبتين!
  2. إذا وجدتِ صعوبة في تنفيذ وضعية مفاجأة الأريكة مع زوجكِ، جربي تنفيذها على ركبتيكِ بدلاً من الوقوف على قدميكِ. كونكِ على ركبتيكِ يسمح لكِ أيضًا بأن تكوني أقرب إلى زوجكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *