Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية فيس أوف 69

ما هي وضعية فيس أوف 69؟

وضعية “فيس أوف” هي وضعية 69 التي لم يجربها معظم الرجال من قبل، مما يجعلها مثالية لمفاجأة زوجكِ عندما تشعرين أن الجنس بدأ يصبح روتينيًا. اطلعي على وضعياتنا الجنسية الموصى بها عندما ترغبين في تجربة شيء جديد.

كيفية تنفيذ وضعية فيس أوف 69

للدخول في وضعية “فيس أوف”، يجب على زوجكِ الجلوس إما على الأرض أو على السرير مع ساقيه ممدودتين وجسمه مستقيمًا. بعد ذلك، عليكِ الوقوف أمامه، بحيث تكونين موجهة في نفس الاتجاه مع وضع مؤخرتكِ أمام وجهه. حافظي على قدميكِ خارج نطاق قدميه. بعد ذلك، يجب عليكِ الانحناء بالكامل لبدء تقديم الجنس الفموي لزوجكِ. في نفس الوقت، ستكشفين عن نفسكِ لزوجكِ بحيث يسهل عليه تقديم الجنس الفموي لكِ.

ما الذي تفعله الزوجة في وضعية فيس أوف 69؟

عندما تكونين في وضعية “فيس أوف”، عليكِ التركيز على ثلاثة أمور:

  1. البقاء مرتاحة – البقاء مرتاحة في هذه الوضعية سهل جدًا. إذا حافظتِ على ساقيكِ مستقيمتين، ستتعبين بسرعة. لكن إذا ثنيتِ ركبتيكِ، ستجدين أنكِ تستطيعين البقاء في وضعية “فيس أوف” لفترة أطول. إذا كنتِ بحاجة إلى استراحة، فلا تترددي في الوقوف بشكل مستقيم بينما يستمر زوجكِ في متعتكِ. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للاعتياد على وجود رأسكِ في وضع مقلوب.
  2. الحفاظ على توازنكِ – الحفاظ على توازنكِ سهل نسبيًا. فقط ضعي يديكِ على الأرض وافتحي ساقيكِ بشكل واسع كما قد تفعلين في رقصة حضن.

ما الذي يفعله الزوج في وضعية فيس أوف 69؟

لدى زوجكِ مهمة أسهل بكثير في وضعية “فيس أوف”. عليه التركيز على أمرين:

  1. مساعدتكِ على الحفاظ على التوازن – لمساعدتكِ على الحفاظ على توازنكِ، يحتاج زوجكِ فقط إلى وضع يديه بلطف حول ساقيكِ أو ظهركِ والإمساك بكِ في مكانكِ.
  2. تقديم الجنس الفموي الرائع لكِ – قد لا يهتم بعض الرجال كثيرًا بإرضاء زوجاتهم بينما يفعل آخرون. إذا كان زوجكِ لا يقوم بعمل جيد، فهناك طريقة لمساعدته. فقط ابدئي بإخباره بما تحبينه أثناء قيامه بذلك. قولي أشياء مثل، “هذا رائع” أو “بالضبط هناك” أو “لا تتوقف”. هذا التشجيع الإيجابي سيعلمه بالاستمرار في فعل الأشياء التي تحبينها.

أمور يجب مراعاتها عند تنفيذ وضعية فيس أوف 69

وضعية “فيس أوف” ليست وضعية 69 التي قد يتخيلها الكثيرون، ولكنها لا تزال ممتعة جدًا! إليكِ بعض الملاحظات الرائعة:

  1. إذا وجدتِ صعوبة في الانحناء، فضعي قدميكِ خلف ظهر زوجكِ حتى لا تضطري للانحناء كثيرًا.
  2. يمكنكِ أيضًا استخدام وضعية “فيس أوف” لتلقي الجنس الفموي من زوجكِ فقط. هذا يعني أنكِ لا تضطرين للانحناء كثيرًا، أو يمكنكِ حتى الوقوف بشكل مستقيم تمامًا أثناءها.
  3. جربي تقديم الجنس اليدوي لزوجكِ إذا لم تنجح هذه الوضعية بشكل جيد للجنس الفموي المتبادل.
  4. تنفيذ وضعية “فيس أوف” في الاتجاه العكسي (بجعل زوجكِ يقف وينحني بينما تجلسين) لا يعمل بشكل جيد. يجعل من الصعب جدًا على زوجكِ تقديم الجنس الفموي لكِ.
  5. يمكن أن تكون هذه الوضعية وضعية جنسية فموية مسيطرة جدًا إذا كنتِ الطرف الأنثوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *