Press ESC to close

وضعيات جنسية: وضعية راعية البقر

وضعية راعية البقر هي واحدة من أشهر وضعيات الجنس التي تكون فيها المرأة هي المتحكمة في العلاقة. تتميز هذه الوضعية بسهولة الأداء وتمنحك السيطرة الكاملة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للبدء إذا كنتِ لم تجربي أن تكوني في الأعلى من قبل. يُمكنك الانتقال بسهولة من وضعية راعية البقر إلى وضعيات أخرى من دليلنا لوضعيات الجنس.

كيف يتم أداء وضعية راعية البقر

لأداء هذه الوضعية، على زوجك أن يستلقي على ظهره بينما تجلسين فوقه بحيث تكون ساقاكِ على جانبي خصره، وركبتاكِ على السرير. يُمكنكِ وضع يديكِ على صدره أو كتفيه أو حتى على السرير لتثبيت نفسك، أو ببساطة وضعهما على فخذيكِ.

دور الرجل في وضعية راعية البقر

لا يحتاج الرجل إلى القيام بالكثير في هذه الوضعية، لكنه يمكن أن يضيف بعض المتعة من خلال تحريك وركيه لأعلى وأسفل، أو يمكنه تحريك وركيه في حركة دائرية لتحفيز جدار المهبل. يُمكنه أيضًا أن يضع يديه تحت مؤخرتكِ ويساعدكِ في الرفع والهبوط إذا شعرتِ بالتعب.

دور المرأة في وضعية راعية البقر

وضعية راعية البقر تمنحكِ الفرصة للتحكم الكامل والسيطرة على زوجك أثناء الجنس. هذا التحكم يسهل حدوث النشوة الجنسية لكِ ولزوجك في نفس الوقت. يُمكنكِ الارتفاع والهبوط على قضيب زوجك، أو بدلاً من ذلك، يمكنكِ التحرك للأمام والخلف لتحفيز البظر والمنطقة الخارجية من المهبل. فكري في الأمر كأنه طحن على عظمة العانة لديه. يُمكنكِ أيضًا تجربة القيام بكلا الحركتين في نفس الوقت.

بإمكانكِ تغيير زاوية الإيلاج من خلال الانحناء للأمام أو للخلف. إذا كنتِ تميلين إلى الخلف كثيرًا، تأكدي من استخدام يديكِ للمساعدة في الحفاظ على التوازن.

أمور يجب مراعاتها عند أداء وضعية راعية البقر

  • قد تشعر بعض النساء بالخجل في المرة الأولى التي يؤدين فيها وضعية راعية البقر. لا تقلقي، هذا طبيعي تمامًا في البداية. للمساعدة في تخفيف الضغط، حاولي القيام بذلك في الظلام. أو بدلاً من ذلك، يمكنكِ الانحناء نحو زوجك مما يقلل من التوتر ويجعل الوضعية أكثر حميمية.
  • لست بحاجة إلى أن تكوني مرنة بشكل كبير لأداء وضعية راعية البقر، لكن إذا كنتِ تميلين كثيرًا إلى الخلف، فمن الجيد أن تكون لديكِ بعض المرونة.
  • استمري في تعديل وضعيتكِ بتحريك وركيكِ للأمام والخلف وكذلك الميل بجسمكِ بالكامل إما للخلف أو للأمام حتى تجدي الوضعية التي تستمتعين بها.
  • على الرغم من أن زوجك قد لا يستمتع كثيرًا في هذه الوضعية، إلا أن العديد من النساء قد أفدن بأنهن يستمتعن بشكل كبير بتحفيز البظر من خلال “الطحن” أثناء وجود شريكهن في داخلهن. العديد منهن يفضلن هذا على مجرد الارتفاع والهبوط على قضيبه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *